رغم التعثر.. أنشيلوتي يتحدث حول احتمالية تتويج الميرنجي بالليجا

وكالات – مصدر الإخبارية 

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كارلو أنشيلوتي إن التتويج بلقب “الليجا” ليس مستحيلاً، رغم التعادل السلبي ضد ريال بيتيس مساء الأحد، في إطار الجولة 24 من المسابقة.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات أنشيلوتي التي أضاف فيها: “ليس من الطبيعي أننا في آخر 3 مباريات سجلنا هدفًا واحدًا فقط من ركلة ثابتة، منذ أن سجلنا 5 أهداف ضد ليفربول”.

وتابع: “يجب أن نكون أكثر فاعلية، ونسدد من مسافات بعيدة، والصعوبات التي نواجهها واضحة، ولدينا الجودة لكننا نفتقر إلى الكفاءة”، وتابع: “التتويج بالليجا ليس مستحيلاً، لكنه صعب ومعقد للغاية، ولا شك أننا سنقاتل حتى النهاية”.

وأتم: “المباراة ضد بيتيس كانت مفتوحة، ووضعت رودريجو داخل المنطقة، لأنني كنت أعرف أن الخصم سيواجه صعوبات لإيقافه هو وفالفيردي، وكان بإمكاننا إلحاق المزيد من الضرر بهم”.

وتعثر الميرنجي بالتعادل للجولة الثانية على التوالي في الدوري، ليقدم هدية إلى غريمه برشلونة، الذي ابتعد في الصدارة بفارق 9 نقاط.

ورفع الريال رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني خلف “البارسا” صاحب الـ 62 نقطة، بينما ظل بيتيس في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

اقرأ/ي أيضاً: برشلونة يستهدف ضم عدد من لاعبي فريق إنجليزي عقب نهاية الموسم