إصابة أحد وكلاء النيابة العامة في بيت لحم بفيروس كورونا

الضفة المحتلة مصدر الإخبارية 

أعلنت النيابة العامة في الضفة المحتلة، منتصف هذه الليلة، عن إصابة أحد وكلاء النيابة العامة، ويعمل لدى نيابة بيت لحم، بفيروس (كورونا).

وقالت النيابة العامة في بيان لها، “التزاماً بالمسؤولية والشفافية، نود التوضيح أمام الجمهور الكريم، أن وكيل نيابة يعمل لدى نيابة بيت لحم، وهو من سكان مدينة دورا، وكان على رأس عمله حتى يوم الخميس الموافق 25/06/2020 وعليه نرجو كل من راجع نيابة بيت لحم قبل هذا التاريخ مراجعة الطب الوقائي من أجل إجراء الفحوصات اللازمة”.

وأوضحت النيابة “أنها في هذه الأثناء، تجري مشاورات مع وزارة الصحة لتقييم الموقف، وعليه وانسجاماً مع القرار السابق، تبقى نيابة بيت لحم مغلقة لحين صدور توصية من وزارة الصحة بالخصوص، وسيتم إعلام الجمهور بأية تفاصيل جديدة لاحقاً”.

وفي سياق متصل، أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، الدكتورة مي الكيلة مساء أمس الأربعاء، عن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد19)، ما يرفع حصيلة الإصابات  خلال يوم واحد إلى 330.

وأوضحت الدكتورة الكيلة في بيان وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، أن من بين الإصابات 49 في محافظة الخليل، وإصابة في جفنا بمحافظة رام الله والبيرة.

وذكرت وزيرة الصحة  أن عدد الإصابات الإجمالي في فلسطين بلغ 3095، فيما بلغ عدد الحالات النشطة 2450، وحالات التعافي 634.

وأشارت الكيلة  إلى وجود 11 حالة في العناية المكثفة، بينها 3 حالات موصولات بأجهزة التنفس الاصطناعي ووضعها حرج.