حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة تطال مواطنين من مناطق بالضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الجمعة، حملة اعتقالات طالت عدداً من المواطنين في مناطق من الضفة المحتلة، بعد عميات دهم وتفتيش لمنازلهم.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الله عبد الرحمن حماد (21 عاما) بعد دهم منزله وتفتيشه في قلقيلية.

وفي رام الله، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف حامد عقب دهم وتفتيش منزله في بلدة سلواد شرق المحافظة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من فائق أحمد بني عودة (27 عاما)، وشاهين جلال بشارات (26 عاما)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدة طمون جنوب نابلس.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الخميس وفجر الجمعة، لاعب نادي جبل المكبر، المتوّج بطلا لدوري المحترفين لكرة القدم، الشاب أحمد أبو خديجة، كما استولت على مركبتين تعودان لأسير محرر، ووالد أسير محرر، في إطار استهداف الاحتلال للأسرى والأسرى المحررين وذويهم في القدس.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الرياضي المقدسي أحمد أبو خديجة، بعد ساعات من تتويج فريقه بلقب دوري المحترفين.

وأعلن نادي جبل المكبر في منشور على صفحته الرسمية، اعتقال لاعبه أبو خديجة وهو في طريق عودته إلى المنزل، بعد ساعات من تتويج النادي بلقب دوري المحترفين.

وأصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيانا مقتضبا، عقب اعتقاله لعدد من المواطنين الفلسطينيين، في عدة مناطقة متفرقة من الضفة الغربية.

وبحسب بيان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإن قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 8 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية، وصادرت أسلحة.

اقرأ/ي أيضاً: قوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف لتأمين اقتحامات المستوطنين