الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن متفرقة من الضفة المحتلة

الضفة المحتلةمصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ليلة أمس وفجر اليوم الأريعاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة شملت مناطق متفرقة من الضفة المحتلة وطالت عدداً من المواطنين، بينهم زوجة أسير.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدة مناطق في محافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت زوجة أسير وشابين.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية اقتحمت حي الطيرة غربي رام الله واعتقلت حنين نصار زوجة الأسير رامي فضايل، عقب مداهمة منزله واقتادها إلى جهة مجهولة.

وذكرت أن مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في الحي، تخللها إطلاق الجنود للرصاص المعدني المغلف بالمطاط والقنابل الغازية، ما أدى لاختناقات في صفوف الشبان والصحفيين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله واعتقلت الشاب مهدي ناصر صمادعة (19 عاما)، بعد مداهمة منزل أسرته والعبث بمقتنياته وجرى نقله إلى داخل مستوطنة “بيت ايل”.

كما اعتقل الاحتلال الشاب أمجد سمحان خلال اقتحام منزله ببلدة بير زيت شمالا.

وامتدت حملة اعتقالات ومداهمات الاحتلال في محافظة نابلس شمال الضفة المحتلة، إذ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة شبان من مناطق مختلفة من المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء بمدينة نابلس، واعتقلت كلا من منصور بشار منصور من منزله بشارع المياه، ويزن الزاغة من جبل الطور، وحربي داوود من شارع المأمون.

كما اقتحمت بلدة تل جنوب غربي المدينة، واعتقلت صايل تحسين حسين رمضان (42 عاما) من منزله.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية شابا من بلدة عزون شرقي المدينة شمالي الضفة الغربية المحتلة، ونقلته إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية إن قوة من جيش الاحتلال اعتقلت الشاب محمود محمد بدوان (٣٢ عامًا) خلال تواجده قرب وادي قانا.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال نشروا حواجز على المدخلين الشرقي والشمالي لقلقيلية وشوشوا حركة السير.

كما وتعرضت بلدتي كفر الديك واسكاكا لاقتحام دوريات الاحتلال وتفتيش عدة منازل في اسكاكا، كما سجلت عمليات دهم في طولكرم والخليل واغلاق لحاجزي قلنديا والكونتينر.