تعرف على عدد ساعات صيام شهر رمضان 2023 في الدول العربية

متابعة- مصدر الإخبارية

اقترب شهر رمضان حيث يبدأ المسلمون حول العالم في الاستعداد لاستقبال الشهر المبارك والذي من المتوقع أن يصادف في الثاني والعشرين أو الثالث والعشرين من شهر آذار (مارس)، لذلك تنشر لكم “شبكة مصدر الإخبارية” عدد ساعات الصيام في الدول العربية.

السعودية

ظهرت في الإمساكية، أن عدد ساعات صيام رمضان 2023 في السعودية سوف تكون في أول أيامه قرابة 15 ساعة، حيث يتزيد عدد الدقائق مع مرور أيام الشهر الهجري، حيث تصل عدد الساعات في نهايته قرابة الخمسة عشر ساعة ونصف.

عدد ساعات صيام رمضان في فلسطين

تلفت إمساكية رمضان أن عدد ساعات صيام رمضان في فلسطين سوف تكون في بداية قرابة 13 ساعة ونصف، فيما ستصل في نهايته إلى أكثر من 15 ساعة.

مصر

يشير التقويم الهجري إلى أن عدد ساعات صيام رمضان 2023 في مصر، ستكون مع بداية الشهر الفضيل قرابة 14 ساعة متواصلة، فيما ستصل في نهاية رمضان إلى قرابة 14 ساعة ونصف.

ومن بين الدول العربية عدد ساعات الصيام في الكويت

يظهر التقويم الهجري المتبع خلال الشهر المبارك أن سكان المحافظات الكويتية سوف يصومون مع بداية رمضان قرابة 14 ساعة ونصف، فيما ستصل في نهايته إلى 14 ساعة و20 دقيقة تقريبًا.

الإمارات

يشير التقويم الهجري المبني على إمساكية الشهر الفضيل إلى أن عدد ساعات الصيام تصل تقريبًا إلى 14 ساعة ونصف.

ومن بين الدول العربية عدد ساعات الصيام في البحرين

إمساكية الشهر الفضيل تشير إلى أن بداية رمضان سوف يصوم المواطنين قرابة 14 ساعة ونصف، فيما تصل في نهايته الى 14 ساعة و20 دقيقة.

قطر

من المقرر أن تكون أول أيام الشهر المبارك قرابة 14 ساعة، فيما تصل في النهاية الى 14 ساعة و15 دقيقة.

العراق

ظهر في التقويم الهجري المتبع في مختلف المحافظات أن عدد ساعات صيام شهر رمضان في العراق سوف تكون 14 ساعة إلا سبعة دقائق في بداية الشهر، فيما تصل في نهايته إلى قرابة 15 ساعة متواصلة.

ومن بين الدول العربية عدد ساعات الصيام في الأردن

ظهر في إمساكية الشهر المبارك أن عدد ساعات صيام رمضان في الأردن سوف تكون مع بداية أول أيامه 13 ساعة و36 دقيقة، فيما قد تصل في نهاية الشهر المبارك إلى 14 ساعة ونصف تقريبًا.