مدير عام المعابر بغزة: مستمرون بتطوير العمل بما يضمن أفضل خدمة للمسافرين

غزة- مصدر الإخبارية

قال مدير عام الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني العميد فؤاد أبو بطيحان إنهم مستمرون في تطوير معابر غزة بما يضمن تقديم أفضل خدمة للأخوة المسافرين في قطاع غزة.

ولفت أبو بطحيان خلال لقاء جمعه بعدد من الصحفيين بمدينة غزة إلى أن حق السفر مكفول لجميع المواطنين ونبذل جهودًا كبيرًا لتمتع جميع المواطنين بهذا الحق المكفول بموجب القانون

وبين أنه “جاري تجهيز صالة الشهيد سعيد صيام بما يليق بالأخوة المسافرين”، موضحاً أن “هناك آلاف المسجلين للسفر عبر معبر رفح ونحرص على تقديم الأولويات بما يشمل المرضى، الزوجات العالقات، ولهم الأولوية في السفر”. وتابع” لمسنا ارتياحًا كبيرًا لدى المواطنين خلال التسجيل للسفر، وهناك زيادة ملحوظة في أعداد المسجلين للسفر”.

وخلال حديثه أشار أبو بطحيان إلى أن الهيئة العامة للمعابر والحدود أفردت يومًا لتسهيل نقل أهلنا لأداء مناسك العمرة في الديار الحجازية، مضيفا، طواقمنا العاملة في المعابر تُراقب مع الشركاء بشكل دقيق جميع المواد المستوردة لقطاع غزة.

وقال، نطمئن الأخوة المواطنين بأن التسجيل الالكتروني للسفر معتد به لدينا ونتعامل مع الطلبات ونرد عليها أولًا بأول.

وفي السياق لفت إلى أن، عمليات تفتيش البضائع داخل المعابر تُجرى بحضور مندوب الشركة المعنية لضمان سلامة الإجراءات وتعزيز التعاون بين طواقم المعبر والمستوردين في قطاع غزة.

وقال، أبوابُنا مفتوحة لجميع الحالات الإنسانية وجاهزون للتعامل معها تقديرًا لحاجة المواطنين، متابعا، نسير على خطى من سبقونا بما يضمن تعزيز تمتع جميع المواطنين بحقهم في السفر.