احتجاز مُستوطِنَتينْ نابلس - عرين الأسود

عرين الأسود تصدر بيانًا شديد اللهجة وتدعو المواطنين للخروج والتكبير

نابلس – مصدر الإخبارية

أصدرت مجموعات عرين الأسود، مساء الخميس، بيانًا شديد اللهجة هاجمت فيه المراهنين على إنهائها، وداعية المواطنين للخروج والتكبير في الساحات والميادين.

وقالت مجموعات عرين الأسود: “واهمٌ من يظن أن العرين انتهى، ومفلسٌ من يظن نفسه يعلم شيء عن العرين”.

وأضافت: “واهمٌ من جلس قبل أيام بصفته الشخصية والرسمية منقلبًا على رئيسه وولي نعمته يقنع الأمريكان وقادة الكيان باستطاعته أن يكون البديل لرئيس دولته وولي نعمته”.

وتابعت: “واهمٌ من ظن أن باستطاعته انهاء المقاومة في نابلس وجنين ويتعهد باتفاقات أمنية يعقدها خلال أيام”.

وأردفت “أحدهم ادعى أنه قادر وقادر ثم ما لبث وأن كُشِف الأمر، وظهر رد الكيان على يده القذرة التي مُدَّت لهم، بقتل أحد عشر كوكبًا ونجمًا وقمرًا من أقمار هذا الشعب”.

وزادت: “وجب على قيادة العرين أن توصل هذه الرسالة للجميع، قطار المقاومة في الضفة الغربية قد انطلق وكان وقوده دماء خيرة شباب هذا الوطن”.

واستتلت: “كيف له أن يتوقف، كيف لنا خيانة وصايا الشهداء التي سمعناها صوتًا وصورة، كُتبت بالدم والرصاص كتبت بدمائهم بأحشائهم بأشلائهم بجماجمهم الطاهرة”.

وأضافت: “نقول للمرة الأخيرة من أراد أن يفهم فليفهم، ومن لم يرد سيأتي يوم ويكون قد تأخّر بالفهم وهو يقف ذليلًا يجر الخيبة والحسرة”.

وتابعت: “من لم يفهم سيأتي يوم ينظر لأبناء شعبه منتصرين هاماتهم ورؤوسهم مرفوعة جباههم لم تنحنِ إلا لله”.

وزادت: “لذلك حق القول أن الله وحده القادر على إيقاف المقاومة سواء في نابلس، أو جنين، أو الضفة الغربية، أو قطاع غزة الحبيب”.

وأكملت: “نستطيع أن نقول لأبناء شعبنا الآن وبعد انضمام طولكرم الكرمي للمقاومة المسلحة واكتمال تشكيل خلاياها المقاومة في الضفة الآن تملك درعاً وسيفًا”.

وتوعدت عرين الأسود الاحتلال بالوقوف طويلًا وهو يدرس ويبحث ويُحلل لفهم ظاهرة عرين الأسود، ثم سيكون عاجزًا عن مواجهتها ولن يعجز العرين”.

وتابعت: “أما أنتم يا أبناء شعبنا، يا نبضنا، يا تاج رؤوسنا، يا عزَّنا، يا فخرنا، نقول لكم كما قلنا لكم يوم عرس الوديع ورفاقه لا نريد أن نرى حزنا يعتلي جباهكم الطَّاهرة”.

وأردفت: “لا نريد أن نرى على وجه أحدكم ملامح حزنٍ أو يأس نعلم والله أن الفراق مرير، وأن الشهادة اختارت خِيرة أبناء هذا الوطن ولكنا نستمدُّ قوتنا منكم نستند عليكم”.

وأضافت: “كنّا وقت المعركة نبحث بين أصوات الانفجارات وأصوات الرصاص على أصوات تكبيراتكم، وكلما سمعنا تكبيراتكم وأصواتكم نعلم أننا على الطريق الصحيح”.

واستطردت: “لذلك نقول لكم لا تهنوا ولا تحزنوا نريد منكم كما عودتمونا دائما وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت العرين”.

ودعت مجموعات عرين الأسود المواطنين إلى “الخروج ما استطاعوا إلى الشوارع والميادين الرئيسية في كل مدينة من مدن الضفة وفي في القدس وفي القطاع الحبيب وفي كل مخيمات الوطن”.

وأضافت: “لنُسمع مَن به صمم بيعة أبناء هذا الشعب للدماء التي سالت، ليسمع العالم أجمع صوت تكبيرات ليسمع أبناء العرين وأبناء المقاومة الذين يتجهزون في هذه الساعات لمعركة الرد السريع”.

وتابعت: “ارفعوا أصواتكم ليسمع العالم خيار هذا الشعب، يا نبضنا موعدنا في تمام الساعة 12:00 ولا نريد أي إساءة لأي من أبناء شعبنا، ولا أي احتكاك ولا أي هتاف مسيء إلا للاحتلال”.

وأخيرًا.. أكدت: “لن نحرف بوصلتنا وبوصلتكم مهما كلَّف الأمر وفيما يخص فعالية الفجر العظيم نُؤجلها بعد الثأر بإذن الله ومصليها غدًا كلٌ في جبهته أو مسجده أو بيته”.

وختمت: “نقول للمحتل انتظرنا فنحن قادمون من حيث لا تحتسب وساء صباحكم وساء سبتكم وسنرى من سيحاصر مَن”.

أقرأ أيضًا: عقب مجزرة نابلس.. عرين الأسود تعلن انضمام 50 مقاتلًا لصفوفها

Exit mobile version