الجهاد الإسلامي: ما تقوم به المقاومة هو رسائل تحذير ونذير للاحتلال

غزة-مصدر الإخبارية

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، أنه من حق الشعب الفلسطيني أن يدافع عن نفسه وأرضه، وأن يتصدى لعدوان الصهاينة وإرهابهم.

وشدد سلمي في تصريح صحفي، أن ما قامت وتقوم به المقاومة هو رسائل تحذير ونذير للاحتلال، بأن يكف يده عن أبناء شعبنا ويوقف عدوانه، وإلا فإن الأوضاع ستنفجر وستزداد تصعيداً.

وقال إن: “محاولات العدو الرامية للفصل بين الساحات ستفشل، فشعبنا موحد والمعركة واحدة، ومقاومتنا مستعدة ومتأهبة ولن تتخلى عن واجباتها والتزاماتها في الرد على العدوان أينما وقع”.

أصدرت لجان المقاومة في فلسطين، صباح اليوم الخميس، تصريح صحفي تعقيبا على القصف الإسرائيلي الذي طال عدة أهداف في قطاع غزة.

وأكد مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين محمد البريم، أن المقاومة في قطاع غزة ستبقى الدرع الحصين والسند المتين لشعبها الفلسطيني، مشيرا إلى امتلاكها أعلى جهوزية وإرادة حاضرة للدفاع عن شعبها في كل الساحات مهما كانت التضحيات.

وشدد على أن جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاوميه الأبطال، ستنقلب على هذا العدو المجرم نارا وغضبا، بحيث سيدفع هذا العدو وقادته ثمن إرهابهم وجرائمهم وسنقطع اليد التي تمتد على شعبنا.

وأشار إلى أن المقاومة ستظل حاضرة ومتيقظة وستظل شوكة في عيون الغاصبين الصهاينة، وسترد على أي عدوان صهيوني، إذ ستثبت للقاصي والداني أن دماء أبناء شعبنا وثوارنا غالية، لا يمكن التفريط بها.

اقرأ/ي أيضا: الديمقراطية: المقاومة ستدافع عن شعبنا في وجه العدوان

وحيت لجان المقاومة جماهير شعبنا الصامدة المرابط التي تشكل حصنا حصينا ودرعا متينا في معركة الشرف والكرامة التي يخوضها شعبنا ومقاوميه في وجه القتلة الصهاينة، دفاعاً عن حقنا وأرضنا ومقدساتنا.

وجددت التأكيد أن هذه المعركة مستمرة في كل مكان من أرضنا المباركة، والنصر سيكون حليف شعبنا ومقاومته مهما كانت التضحيات والأثمان وسنكون على موعد مع الحرية والنصر والخلاص.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية، فجر اليوم الخميس، عددًا من الصواريخ صوب مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي في غلاف جنوب قطاع غزة، ردًا على جريمة ومجزرة نابلس التي ارتكبها الاحتلال (الإسرائيلي) أمس، والتي أسفرت عن استشهاد 11 مواطنًا وإصابة أكثر من 100.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، عدة مواقع في أماكن متفرقة من قطاع غزة.