نابولي الإيطالي يسقط مضيفه أينتراخت فرانكفورت من حساباته

رياضة – مصدر الإخبارية

أسقط نابولي الإيطالي مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني من حساباته، بعد المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء وانتهت بنتيجة هدفين دون رد.

وأُقيمت المباراة النارية بين الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وبات نابولي الإيطالي على مشارف انجاز تاريخي بفوزه على مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني، بعدما قدّم أداءً احترافيًا لاقى استحسان جمهوره ومحبيه في جميع أنحاء العالم.

يدين نابولي الإيطالي بفوزه العريق إلى النيجيري فيكتور أوسيمهن والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا “كفارا”، بعدما سجل الأول هدف التقدم (40).

فيما مرّر كفارا كرة هدف التعزيز بطريقة رائعة لجوفاني دي لورنتسو (65)، في لقاءٍ أكمله صاحب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 من عُمر المباراة، بعد طرد هدّافه الفرنسي راندال كولو موانيه.(58).

واستطاع نابولي انتزاع فوزه من صاحب الأرض الألماني الذي يخوض المسابقة القارية الأُم للمرة الأولى نتيجة تتويجه بطلًا لـ”يوروبا ليغ”.

بينما قطع متصدر الدوري الإيطالي الذي أضاع أيضاً رَكلة جزاء في الشوط الأول عبر “كفارا” أكثر من نصف الطريق نحو تخطي ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وتفاعل عشاق الساحر الإيطالي مع فوزه الغالي عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّروا عن سعادتهم الغامرة بفوز فريقهم المُفضل، متمنين له مزيدًا من الإنجازات.

يُذكر أن مباراة الإياب تُقام على ملعب “دييغو أرماندو ماردونا” في نابولي بتاريخ 15 آذار/مارس المقبل.

أقرأ أيضًا: ريال مدريد يقلب الطاولة على ليفربول ويصعقه بفوز كاسح