الصراع مع الاحتلال - حماس بطولات القسام - معادلة غزة القدس

حماس: بطولات مقاومي القسام لن تتوقف إلا بتحقيق أهداف شعبنا

غزة – مصدر الإخبارية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، الثلاثاء، أن بطولات مقاومي القسام لن تتوقف إلا بتحقيق أهداف شعبنا، خاصة وأنها أصبحت قادرة على إرباك الاحتلال في كل الساحات والميادين.

وقال المتحدث باسم حماس حازم قاسم: “نُحيي تصدي المقاومة الباسلة ومقاتلي كتائب القسام لقوات الاحتلال التي حاولت اقتحام مدينة جنين ومخيمها الصامد”.

وأشار إلى أن “البطولات العظيمة لمقاومي القسام ستزيد من تصعيد ثورة شعبنا المتعاظمة، التي لن تتوقف إلا بتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال”.

وشاركت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في التصدي لقوات الاحتلال خلال اقتحام جنين، في صورةٍ نضالية مشرقة تعكس وحدة الساحات في الضفة والقدس وقطاع غزة.

وقالت الكتائب خلال بيانٍ صحافي: إن “مجاهدينا تصدوا لقوات الاحتلال الخاصة التي تسللت لمدينة جنين، واستهدفوا جيش الاحتلال بصلياتٍ كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة”.

كما استهدف المقاومون الفلسطينيون حاجز الجلمة العسكري شمال جنين، بعبوة شديدة الانفجار، في ضوء الرد على اقتحام مدينة جنين.

وشهدت الأيام الأولى من العام الجاري 2023 ارتفاعاً في انتهاكات قوات الاحتلال بحق المواطنين في الضفة الغربية والقدس المحتلتين وقطاع غزة.

وتُعد انتهاكات الاحتلال المتصاعدة شكلاً من أشكال التعدي الواضح على القانون الدولي، وتعتبر خرقاً لكل الاتفاقات الدولية التي تتعلق بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وسبق أن دانت دولاً ومؤسسات دولية متعددة انتهاكات الاحتلال، كما صدرت تقارير متعددة تحذر من استمرارها دون وجود استجابة من قوات الاحتلال التي تواصل التغول على الدم الفلسطيني.

ومراراً وتكراراً طالبت السلطة والفصائل الفلسطينية دول العالم بالتدخل من أجل لجم اعتداءات الاحتلال بحق الفلسطينيين دون تحرك فعلي بهذا الخصوص على الأرض حتى الآن.

وتصاعدت الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في ظل تهديدات حكومة بنيامين نتنياهو المتطرفة بحق المواطنين والمقدسات والأسرى في سجون الاحتلال.

Exit mobile version