الاحتلال يقصف أهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة (فيديو)

قطاع غزةمصدر الإخبارية 

قصفت دبابات وطائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، عدة أهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

واستهدفت دبابات الاحتلال، نقطة تتبع للضبط الميداني شرق جباليا بالقرب من المقبرة الشرقية، وكذلك استهدفت نقطة للمقاومة شرق المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال أرضًا زراعية فارغة شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، دون وقوع إصابات، إضافة إلى قصف طائرات الاستطلاع بصاروخ واحد على الأقل موقع (التل) التابعة للمقاومة غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: إنه أغارت مقاتلات الجيش الإسرائيلي مؤخراً على عدة أهداف لحركة حماس في قطاع غزة.

وزعم أنه تم استهداف ورشة لإنتاج الصواريخ وبنية تحتية لإنتاج الأسلحة، وقد تم تنفيذ الهجوم ردًا على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة في وقت سابق مساء الجمعة، وفق مزاعمه.

وكان موقع (حدشوت)، قد زعم في وقت سابق: إن صاروخين أطلقا من قطاع غزة أحدهم سقط في منطقة مفتوحة بغلاف غزة والآخر سقط داخل حدود القطاع.

من جانبها عقبت حركة “حماس”  على قصف أهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية على لسان الناطق باسمها حازم قاسم قولها: إن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الليلة الماضية، “عدوان متجدد على القطاع، وهو امتداد لعدوانه على أهلنا في القدس والضفة الغربية”.

وأكد قاسم في تصريح مقضب وثل مصدر الإخبارية : إن “هذا العدوان لن يكسر إرادة الصمود والنضال عند شعبنا، وسيزيدنا إصراراً على مواجهة مخطط الضم الاستعماري للضفة الغربية”.