الشعبية تحذر حكومة الاحتلال من استمرار الانتهاكات بحق أسرى القدس

غزة- مصدر الإخبارية

حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو من استمرار الاعتداءات والانتهاكات بحق أسرى القدس وعائلاتهم.

وقال أسرى الشعبية في رسالة لهم إن “الشعب الفلسطيني لن يصمت على تلك الاعتداءات وسيكون بالمرصاد لنتنياهو وحكومته، وسيردون الصاع”.

واعتبرت أن الاعتداءات في القدس حملة فاشية إسرائيلية، مؤكدًة أن الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته “سيُفشل تلك المخططات”.

وتابعت: “تطل علينا حكومة الفاشيين الجدد، بتقليعاتها العنصرية الفاشية ضد شعبنا الفلسطيني عامة، وضد أسرى القدس خاصة، في حملة تطهير عرقي وإنساني مستمرة على مدار اللحظة”.

وقالت إن الاحتلال “يُمارس عمليات سلب ونهب ولصوصية، في حملات عسكرية شرطية تُستخدم فيها أساليب تُذكرنا والعالم بماهية هذه الدولة وهويتها، وبحقب الاستعمار ضد الشعوب الحرة، أو الحملات النازية في أوروبا”.

وبيّنت أن حملات المداهمة والسرقة “تعني أن هذه الدولة تُسيرّها الأشباح النازية ضد شعبنا وأهلنا في القدس والضفة وغزة والسجون، في إطار حملة شاملة ضد كل ما هو فلسطيني”.

وأردفت الشعبية: “المعركة الشاملة من الكل الفلسطيني في القدس وغزة الضفة والداخل والسجون والشتات متواصلة وصولاً لمعركة حاسمة سيكون لها ما لها، وحتماً سيفشل شعبنا كل المخططات الصهيونية بدعمٍ وتأييد العالم الحر”.

اقرأ/ي أيضًا: أغلق حساباتهم البنكية.. الاحتلال يستولي على أموال الأسرى والمحررين