انتخابات نابلس

انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس تنطلق في هذا الموعد

نابلس _ مصدر الإخبارية

كشفت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية والصناعية، اليوم الجمعة، عن موعد انطلاق عملية الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة نابلس.

وقالت اللجنة إنّ انطلاق عملية الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة نابلس يوم غد السبت، في مدرسة الكندي.

وأوضحت اللجنة، في بيان،  أن صناديق الاقتراع تفتتح أمام 3074 ناخبا في تمام الساعة الثامنة صباحا، وتغلق عند الساعة 6.30 مساء بعد تمديدها احتراما للشعائر الدينية لكافة فئات شعبنا، خاصة إخواننا في الطائفة السامرية، وحرصا على إشراكهم في العملية الانتخابية.

وبينت اللجنة أنه يتنافس في هذه الانتخابات 20 مرشحا، لاختيار 13 عضوا لمجلس إدارة الغرف التجارية التي تأسست عام 1943، لرعاية المصالح التجارية والصناعية لأعضائها والمحافظة عليها، بما يعزز من فرص تحسين الاقتصاد الفلسطيني.

ويستكمل برنامج انتخابات الغرف التجارية الصناعية التي أجريت لأول مرة بشكل موحد في جميع محافظات الوطن، بإجراء انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة نابلس.

يشار إلى أن الانتخابات أجريت في غرف محافظات: أريحا والأغوار، وبيت لحم، وطوباس، وسلفيت، وغزة، وطولكرم، وجنوب الخليل، والخليل، وشمال الخليل، وبالتزكية في غرف محافظات: القدس، ودير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، ورام الله والبيرة، من أصل 18 غرفة.

وجرت العملية الانتخابية بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه، ولم يسجل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية وأثناء فرز الأصوات.

وقال وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي “نمضي قدماً في الترجمة العملية لتتنفيذ الارادة السياسية والوطنية لانجاز انتخابات الغرف التجارية الصناعية في جميع محافظات الوطن، والتي كانت عرس ديمقراطي بامتياز لاحداث التطوير المنشود في الغرف التجارية. 

اقرأ أيضاً/ طالع نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل 

Exit mobile version