طقس فلسطين أجواء غائمة- الطقس في فلسطين- الطقس في فلسطين - طقس فلسطين

طقس فلسطين يشهد أجواء باردة رغم ارتفاع في درجات الحرارة

رام الله- مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، بأن يطرأ على الطقس اليوم الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود خلال الصباح جو بارد جدا واحتمالية عالية لتشكل الصقيع، ومع ساعات النهار يصبح الجو مشمسًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، خاصة مع نشاط الرياح الشرقية جافة التي ستنشط أحيانًا، ليلا يعود الجو شديد البرودة.

أما يوم السبت: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتبقى الأجواء الصباحية باردة جدًا، ومن ثم تعود ليسود جو مشمس إلى غائم جزئي في ساعات النهار، وبرودة واضحة في مناطق الظل والجبال، مع المساء يعود الجو للبرودة الشديدة.

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء دافئة وقت الظهيرة تحديدًا، ومن ثم تعود البرودة الشديدة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر الرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية.

الإثنين: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويسود طقس معتدل نسبيا خصوصا في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية، ومن ثم تعود الأجواء إلى البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية.

الثلاثاء: يطرأ على طقس فلسطين انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة في ساعات النهار وباردة نسبيا في الوقت ذاته، مع المساء والليل يصبح الجو باردا إلى شديد البرودة الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

Exit mobile version