ميزة جديدة من واتساب خاصة بالصور والفيديوهات.. هذه تفاصيلها

وكالات – مصدر الإخبارية

رفعت تقارير تقنية النقاب عن مخطط لشركة ميتا مالكة تطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتساب، بإضافة العديد من الميزات التي تتعلق بالصور والفيديوهات

ووفق موقع WaBetaInfo التقني فإن آخر الإضافات التي تعتزم ميتا تطبيقها، هي زيادة مساحة الفيديوهات والصور التي يرسلها واتساب بحد أعلى 30 صورة في المرة الواحدة، لتصبح 100 صورة عند تحديث التطبيق مجدداً.

وتابع الموقع أنه يجري حالياً اختبارات متتالية على نوعية الخدمة ومدى ملاءمتها للتحديث الأخير، حيث تعتبر ميزة إضافية للتسهيل على مستخدمي واتساب حول العالم.

ولفت إلى أن هذه الميزة ستجعل الأمر أسهل على المستخدمين لمشاركة ألبومات صورهم مع أصدقائهم وعائلاتهم، وأن الهدف الرئيسي هو جذب المزيد من العملاء لتطبيق المراسلة الفورية الشهير حول العالم.

وفي وقت سابق أطلقت شركة ميتا ميزة جديدة في تطبيق واتساب، تتيح تحديث التطبيق على هواتف أبل، وأندرويد، ليتمكن المستخدمون من رؤية جهة الاتصال الخاصة بهم في أعلى قائمة المحادثات الشخصية لهم، ومراسلة أنفسهم، بحيث تتيح الخدمة الجديدة إرسال ملاحظات وتحديثات وتذكيرات بالمواعيد للشخص ذاته، بحسب الخاصية التي سيتم استخدامها.

في السياق منحت ميتا مستخدمي تطبيق واتساب خيار إظهار حالاتهم أو إخفائها عن الآخرين، ما يساهم في تجنيب المستخدمين الكثير من الإحراج، والرسائل غير المرغوب فيها.

اقرأ أيضاً: شركة كندية تكشف عن حل جديد لمشكلتي كلمة المرور في الإنترنت