نفوذ بيت لاهيا

وجهاء بيت لاهيا يرحبون بقرار المحكمة الإدارية المتعلق بنفوذ المدينة

غزة – مصدر الإخبارية

رحّب وجهاء وأعيان مدينة بيت لاهيا بقرار المحكمة الإدارية، والذي يُعد عدالة لحقوق الأهالي في نفوذ بيت لاهيا وتثبيتًا لإرثها التاريخي.

وقال الأهالي في بيانٍ صحافي: إن “وجهاء ومخاتير بيت لاهيا تابعوا مع أهالي مدينتهم الكرام عن كثب تطورات قضية نفوذ أراضي بيت لاهيا”.

وأضافوا “استقبل أهالي المدينة قرار المحكمة الإدارية اليوم بوقف تنفيذ قرار لجنة متابعة العمل الحكومي بصدر رحب والذي يُشكّل تصحيحًا لمسار النفوذ التاريخي للمدينة”.

وتابعوا: “يُشكّل الأمر قضية حسّاسة في وجداننا وتاريخنا، ونتطلع إلى إنهاء ملف النفوذ بناءً على قرار المحكمة الإدارية الصادر بالخصوص”.

وأكد الأهالي، على أن “بيت لاهيا التي قدمت عظيم التضحيات من فلذات أكبادها وخِيرة رجالها في مقارعة العدو الإسرائيلي”.

وأردف الأهالي: “تُمثّل بيت لاهيا خط الدفاع الأول وستبقى صمام الأمان للوحدة والسِلم المجتمعي ولن تسمح بخدش صورتها الناصعة”.

وجدد أهالي بيت لاهيا، التأكيد على التفافهم حول قيادة حركة حماس وبلدية بيت لاهيا على انحيازهم لأهلهم ووقوفهم مع هم بلدتهم في هذه القضية الحسّاسة”.

وأكمل الأهالي: “سيحفظ التاريخ لحركة حماس وبلدية المدينة دورهما المبارك في حماية حقوق أهلهم وحرصهم على الأمن المجتمعي ووقوفهم سدا في وجه انزلاق الأمور ميدانيًا”.

وشددوا على أن “مدينة بيت لاهيا ستظل الأسرة الواحدة والمدينة الواعدة المُحافظة على إرث الآباء والأجداد كما حافظت بدم أبنائها على إرث فلسطين التاريخية وبوصلتها القدس”.

وأخيرًا… “ستبقى مدينة بيت لاهيا على عهدها مدينة الوئام تمد يد الخير إلى كل أبناء شعبها وترفع يد الثورة في وجه عدوها الإسرائيلي”.

أقرأ أيضًا: أهالي بيت لاهيا يُطالبون الحكومة بغزة بالعُدول عن قرار تقسيم نفوذ المدينة

Exit mobile version