عرين الأسود

عرين الأسود تدعو الفلسطينيين للتوحد أمام حكومة نتنياهو

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

دعت مجموعة عرين الأسود أبناء الشعب الفلسطيني، إلى “التوحد ورص الصفوق”، لمواجهة ما وصفته بالحكومة “الغوغائية الهوجاء” و”التي فقدت أمن مواطنيها منذ أن تولت مسؤوليتها بقيادة دولة الاحتلال”.

وقالت “عرين الأسود” في بيان لها مساء السبت:” كلنا ثقة بكم فلتشعلوا الأرض لهيباً تحت أقدام الصهاينة، وندعوكم لنبذ الخلافات العشائرية والحزبية ورص الصفوف والوقوف سداً منيعاً أمام هذه الحكومة”.

وأضافت “تمخّضت حكومة الاحتلال فولدت أسوأ وجوه قيادتهم، إفرازات صهيونية بحتة ومقززة وفي مقدمتها بن غفير الوجه الحقيقي للصهيونية العالمية”.

وتابعت في بيانها:” يقف بن غفير ليلوّح بتهديداته ومن خلفه حكومة الأرعن نتنياهو بالتضييق على أبناء شعبنا الفلسطيني وشن عمليات عسكرية واسعة في كل المناطق.. ورسالتنا لهم: تقدموا فنحن في شوقٍ كبير لملاقاتكم ومتعطشين جداً لضرب أعناقكم والدعس على رؤوس جنودكم الجبناء”.

وحيت “أبطال القدس حُماة الحرم وأسود الله في كل شبر من أرض فلسطين، للشهيد حسن قراقع ذلك الأسد الهصور الذي خطّط وانتظر وتمكّن، فنفّذ وضرب وأوجع”.

وقالت: “وهذا وعدٌ منا يا حكومة الجرذان، ستجدون عرين الأسود في العيساوية، وفي الطور وجبل المكبر وفي سلوان، في أبو ديس والعيزرية وعناتا ومخيم شعفاط وحزما وبيت لحم، سيخرج أسودنا من عرين مخيم الدهيشة وقلنديا والجلزون، فخلايا العرين ممتدة من جبال النار لجبال الخليل ورام الله وبيت لحم وقلقيلية واريحا وطولكرم وسلفيت وفي جنين القسام وطوباس”.

وأضافت “لأجل ما مضى إليه العزيزي والحوح والفاروق والعموري والزبيدي وعلقم والتميمي وقراقع وخازم وحمارشة وأبو ليلى وصوف وكل من لبى نداء الجهاد سنمضي لله رافعين راية التوحيد عاقدين النية أن نلاقيه جل في علاه كما أراد لنا أن نكون أسود الله لا نخشى الردى”.

وختمت بيانها بالقول:” قلنا لكم يا دولة الاحتلال بأنكم ستجدوننا في عقر داركم، فأسودنا في يافا وحيفا وعكا واللد والرملة وعارة والناصرة وأم الفحم والنقب سيخرجون لكم ضاربين موجعين هادمين لأمنكم وأمانكم (..) نسبقكم بخطوات، نعمل بصمت وجنودنا مجهولون”.

اقرأ/ي أيضاً: الاحتلال يقتحم بلدتي عناتا شمال شرقي القدس وجبع قضاء جنين

Exit mobile version