حملة الكترونية مؤتمر القدس

جامعة الدول العربية تُطلق حملة الكترونية دعمًا للمؤتمر الدولي لدعم القدس

القاهرة – مصدر الإخبارية

أطلق قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، حملة الكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع قُرب انعقاد المؤتمر الدولي لدعم القدس، والذي تستضيفه العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب القائمين على الحملة، فقد رفعت شعار “القدس صمود وتنمية” باللغتين العربية والإنجليزية، لتسليط الضوء على انتهاكات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة.

وأشار القائمون، إلى أن “الحملة ستُنفذ من خلال صفحات الأمانة العامة الرسمية عبر منصات تويتر وفيسبوك، حيث ستصدر منشورات ذات علاقة عند السادسة والثامنة مساء حتى يوم الأربعاء القادم”.

وكان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أكد الأربعاء الماضي، على أهمية عقد المؤتمر الدولي لدعم القدس، والذي تستضيفه الأمانة العامة للجامعة.

تصريحات أبو الغيط جاءت على هامش لقائه وزير خارجية سلطنة عُمان بدر البوسعيدي، بمقر وزارة الخارجية العُمانية في العاصمة مسقط.

ودعا إلى ضرورة أهمية إعطاء المؤتمر الدولي لدعم القدس الزخم اللازم، للتعريف بقضية القدس وأبعادها: القانونية، والسياسية، والاقتصادية، وحشد كل دعم من أجل القدس”.

وأوضح، أن “الهدف من حشد أوسع مشاركة يأتي لتعزيز صمود المقدسيين في مواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي، الرامية إلى تضييق الخناق عليهم، توطئة لتهويد المدينة المقدسة، وإلغاء وجهها التعددي”.

جدير بالذكر أن اللقاء الثنائي بحث تطورات القضية الفلسطينية، والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر دعم القدس، ولمناقشة التطورات على الصعيد العربي، ومُجمل التحديات التي تُواجه المنطقة.

أقرأ أيضًا: الرئيس التونسي يُؤكد على مشاركة بلاده في المؤتمر الدولي لدعم القدس

Exit mobile version