بسبب الإصابة.. 7 لاعبين أساسيين يغيبون عن مباراة ريال مدريد والأهلي

وكالات – مصدر الإخبارية

قالت تقارير إعلامية رياضية إن لاعب نادي ريال مدريد ماركو أسينسيو سيغيب عن مباراة ما قبل نهائي كأس العالم للأندية ضد الأهلي المصري الليلة، وذلك جراء إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

ووفق التقارير، عانى أسينسيو من الإصابة خلال الهزيمة المفاجئة أمام ريال مايوركا الأحد الماضي، وخلال تدريبات يوم الثلاثاء في المغرب، حيث كان لا يزال يشعر بعدم الارتياح مما سيدفعه للغياب عن مواجهة الأهلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يتعافى فيه الحارس تيبو كورتوا من إصابة في الفخذ، كما بقي المهاجمون كريم بنزيمة وإيدن هازارد والمدافعون إيدر ميليتاو ولوكاس فاسكيز وفيرلان ميندي في مدريد للعلاج.

وكان اللاعبون هازارد وفاسكيز وميندي غابوا عن الملاعب فترات طويلة بسبب الإصابة، لكن من غير المتوقع أن يغيب بنزيمة وميليتاو، اللذان استبدلوا خلال الفوز على فالنسيا في الدوري في الليغا الخميس الماضي، لفترة طويلة وقد يلحقا بزملائهما في الرباط في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ويتأمل النادي الإسباني عودة لاعبيه الأساسيين سريعا بعد نهاية كأس العالم للأندية، حيث سيخوض دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول وقبل نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة.

في السياق سيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد والأهلي مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: مكافآت مليونية تنهال على الهلال السعودي بعد بلوغه نهائي كأس الأندية