كتيبة مخيم عقبة جبر: دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وسننفذ وعودنا لمقاتلينا

أريحا – مصدر الإخبارية

قالت كتيبة مخيم عقبة جبر، إن “دماء الشهداء لن تذهب هدرًا، وستشهد الأيام المقبلة تنفيذًا لوعودنا لمقاتلينا وأحرار شعبنا الفلسطيني”.

جاء ذلك خلال بيان صحفي أصدرت كتيبة مخيم عقبة جبر جنوب غربي أريحا، تعقيبًا على استشهاد مجموعةً من مقاوميها برصاص الاحتلال فجر اليوم الاثنين.

وفيما يلي نص المقال كما وصل موقعنا قبل قليل:

بسم الله الرحمن الرحيم
“فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ ۚ وَمَن يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا”
صدق الله العظيم
بيان عسكري صادر عن كتيبة مخيم عقبة جبر
نقسم بما أقسم به رب العباد أن دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا، وأن ما نعدكم به كل وعد قطعناه على أنفسنا سيقع وهذه الأيام بيننا ستثبت لكم أن المقاومة في واد والعدو وأعوانه والباحثين عن الاستقرار من أعوانه من صحفيين ورجال اقتصاد ولجان تنسيق فصائلي وغيرهم وغيرهم في واد آخر.

بكل الفخر والاعتزاز تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام كتيبة مخيم عقبة جبر الجناح العسكري لحركة حماس في فلسطين ثلة من مقاتليها الأبطال وهم:
الشهيد القائد مالك عوني لافي
الشهيد القائد رأفت وائل عوضات
الشهيد القائد ابراهيم وائل عوضات
الشهيد القائد أدهم مجدي عوضات
الشهيد القائد ثائر خالد عوضات
التي كان لهم صولات وجولات في ميدان المقاومة والجهاد.
وتصدى مجاهدونا في كتيبة مخيم عقبة جبر ومقاومو شعبنا لقوات الاحتلال وقواته الخاصة على أكثر من محور منذ اللحظة الأولى، ودارت معركة شرسة استخدم مجاهدونا فيها العبوات والقنابل المتفجرة والرصاص، مما أدى لوقوع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال.
كما تمكنت كتيبتنا المظفرة من إسقاط طائرة “مسيرة” استخدمتها قوات الاحتلال في التصوير.
لقد أثبت أبناء شعبنا الحر مجدداً في مخيم عقبة جبر أنهم خير سند وخير نصير لمقاومتنا، حيث قدموا أروع آيات الصمود والتضحية والعطاء وخير سند لنا في الميدان والذين تعرضوا لشتى أنواع الإرهاب على أيدي قوات الاحتلال المجرم.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

أقرأ أيضًا: بالأسماء: الصحة تُعلن استشهاد خمسة مواطنين برصاص الاحتلال في أريحا