اليوم.. نقابة المحامين تعلق العمل أمام المحاكم

رام الله- مصدر الإخبارية

علقت نقابة المحامين الفلسطينيين، العمل أمام المحاكم، استمرارًا للفعاليات المتعلقة بتعديل جدول رسوم المحاكم النظامية ووقف العمل من قبل مجلس القضاء الأعلى بلائحة السندات العدلية الصادرة عن النقابة في عام 2009، والمنشورة في الجريدة الرسمية.

وأوضحت النقابة أن تعليق العمل يشمل استمرار تعليق العمل أمام محاكم الجنايات المدنية والعسكرية ومحكمة جرائم الفساد ومحكمة الأحداث، ومحاكم استئناف الجزاء ومحاكم البداية بصفتها الاستئنافية الجزائية من صباح اليوم، وحتى عصر يوم الأربعاء المقبل، ويستثنى من ذلك طلبات إخلاء السبيل بالكفالة والإجراءات القاطعة للمدد.

وتشمل فعاليات نقابة المحامين، تعليق العمل الشامل أمام كافة المحاكم النظامية والعسكرية والإدارية والتسوية على اختلاف درجاتها، وأمام النيابات العامة والعسكرية والمؤسسات الرسمية طيلة يوم الخميس المقبل.

وشددت نقابة المحامين على أن مجلسها يبقى في حالة انعقاد دائم للمتابعة والتقييم.

وبيّنت أن استمرار فعالياتها يأتي بخصوص تعديل جدول رسوم المحاكم، ونتيجة لسياسة إدارة الظهر للمبادرة التي أطلقتها النقابة في البيانات السابقة والدعوة التي وجهتها النقابة لصناع القرار بضرورة تغليب المصلحة العامة في التعاطي مع مطالب النقابة المنسجمة والمجسدة للنصوص الدستورية النافذة.