ارتفاع في الحرارة يشهده طقس فلسطين مع بقاء الأجواء باردة

رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن طقس فلسطين يكون اليوم الأحد غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة في ساعات الصباح وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 50 كم / ساعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائجاً .

وبحسب الأرصاد يكون طقس فلسطين في الليل باردا الى شديد البرودة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

والإثنين، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية اكثر برودة لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً وعاصفاً وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 80 كم / ساعة والبحر مائجاً .

والثلاثاء، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويكون الجو شديد البرودة وعاصفا ، وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80 كم/ساعة والبحر مائجا.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي حتى ساعات الصباح من يوم الأربعاء ويتراجع تدريجيا خلال ساعات المساء ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويكون الجو شديد البرودة ، وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة في ساعات الصباح تتحول الى معتدلة مع ساعات الظهيرة والبحر مائجا.

اقرأ أيضا: كهرباء غزة تُصدر تنويهًا للمواطنين في ظل المنخفض الجوي