رجل أعمال أردني القاهرة

العثور على جثة رجل أعمال أردني متوفيًا بأحد فنادق القاهرة

القاهرة – مصدر الإخبارية

عثرت قوات الأمن المصرية، الجمعة، على جثة رجل أعمال أردني داخل أحد الفنادق الشهيرة المُطلة على كورنيش النيل وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب بيانٍ لوزارة الداخلية المصرية، فإن “رجل الأعمال الأردني تعرض لأزمةٍ قلبية حادة، تم على اثرها استدعاء طبيب الفندق للكشف عليه، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وبموجب ذلك أبلغت إدارة الفندق الأجهزة الأمنية لعمل اللازم واتخاذ الإجراءات”.

وأشارت أجهزة الأمن بأنها “تلقت بلاغًا من أحد الفنادق وسط العاصمة المصرية القاهرة، يُفيد بالعثور على جثمان رجل أعمال يبلغ من العمر 63 عامًا متوفيًا داخل غرفته”.

وأضافت: “بانتقال ضُباط المباحث إلى الفندق تبين صحة البلاغ، وتم العثور على رجل الأعمال الأردني مرتديًا ملابسه كاملةً، وأُجري فحصًا دقيقًا للغرفة للتأكد من عدم تعرضه للسرقة”.

وأردفت: “تم نقل الجثمان إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية للجثة، والتأكد من سبب الوفاة، وبموجب التحريات أعلنت المباحث أن المتوفى يُدعى رضا وهو أردني الجنسية وفي الستينات من العُمر”.

في سياق متصل، استدعى رجال المباحث موظفي الفندق والعاملين فيه للاستماع إلى أقوالهم وأخذ افاداتهم، كما طلبوا كاميرات المراقبة بالفندق لفحصها.

من جانبها، أمرت النيابة العامة الطبيب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية على المتوفى لبيان سبب الوفاة، ضمن الإجراءات القانونية وفق الأصول.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: القبض على عشرة من أخطر تجار المخدرات بقرية الفرماوي المصرية

Exit mobile version