اطلاق نار القدس

اعلام عبري: الاحتلال يطلق النار تجاه سيارة مدنية بمدينة القدس

القدس المحتلة – مصدر الإخبارية

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار تجاه مركبة مدنية، جنوب مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال طاردت مركبة تضم ثلاثة شبان وسط تبادل لإطلاق النار.

وبحسب الاعلام العبري، فإن الحادث خلفيته جنائية، حيث طاردت شرطة الاحتلال مجموعةً من الشبان عقب سرقة مركبة ورفضهم الامتثال لأمر الشرطة بالتوقف.

في سياق متصل، هرعت شرطة الاحتلال إلى مخيم شعفاط بمدينة القدس، وشرعت في الانتشار المكثف بمكان الحدث.

وأكدت مصادر محلية، سماع إطلاق نار بمنطقة شارع “بيجن” الاستيطاني، وسط حالة من الهلع بين صفوف قوات الاحتلال وعناصر الشرطة الإسرائيلية.

وأوضحت مصادر عبرية، أنه “عند اقتراب عناصر جيش الاحتلال من سيارة فلسطينية لتفتيشها بمنطقة شارع “بيجن” الاستيطاني جنوب القدس المحتل وقع تبادل لإطلاق النار”.

وذكرت تقارير عبرية، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت سائق المركبة بعد إصابته بجروح متوسطة، نُقل على إثرها لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية، إلى جانب امرأة أخرى تواجدت في مكان الحادث بشارع “بيجن” الاستيطاني شمال غربي مدينة القدس.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية العثور على سكين في مركبة “المصاب”، فيما تم فتح تحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه ومعرفة ملابساته.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، تُظهر اللحظات الأولى لتقدم عناصر من الشرطة تجاه السيارة المسروقة، وما إن طلبت الشرطة من السائق الخروج ورفع يديه، بادر بإطلاق النار قبل أن يلوذ بالفرار من المكان ويُعتقل لاحقًا.

أقرأ أيضًا: مركز يرصد 3532 انتهاكاً للاحتلال الإسرائيلي بالضفة والقدس

Exit mobile version