لتجنب الطاقة السلبية في المنزل.. ابتعد عن هذه الممارسات الخاطئة

وكالات – مصدر الإخبارية

أشارت خبيرة علم طاقة المكان المصرية أو ما يعرف بـ “الفانج شوي” سها عيد إلى وجود كثير من العادات أو الممارسات الخاطئة التي نقوم بها داخل منازلنا قد تؤثر على نشر الطاقة السلبية داخل المنزل بلا قصد.

وأوضحت عيد أن لكل منزل طاقته الخاصة، وقالت: “كلما التزمنا بقوانين علم الفانج شوي “علم الطاقة”، كلما شعرنا بالإيجابية أكثر داخل منازلنا”.

ويعتبر “الفانج شوي” علم غير معروف بعالمنا العربي إلا من خلال موروثات الأجداد وأقوالهم فيما نفعل ولا نفعل، ولفتت خبير علم طاقة المكان بأن الأجداد عرفوا جزءاً منها، ولكن كثيراً منها لم يصل إلينا على مر العصور.

وذكرت أن كثيراً من البيوت يرتكبون مزيداً من الممارسات التي تترك السلبية لديهم، وهذا تفسير الشعور بالسلبية عند دخولنا لبعض البيوت، وساقت لنا عيد أبرز هذه الأخطاء والمتمثلة بـ:

1. الإسراف في الأشياء، وإهدارها ، مثل ترك الحنفيات دون إصلاحها، ما يبعث مزيداً من الطاقة السلبية داخل المنزل.

2. الجلوس في فوضى بين الأدوات المنزلية، والأغراض المتناثرة، حيث أن وجودها بشكل عشوائي في أرجاء المنزل يبعث إلى الشعور بالإرهاق والتوتر وربما التعثر الذي يسبب مشاعراً سلبية.

ويُفضل تخصيص أماكن للأدوات المنزلية مثل خزانة خاصة، ودرج خاص للأغراض المتناثرة.

3. ترك باب الحمام مفتوحاً، ما يبعث على عدم الراحة، وبالتالي نشر الطاقة السلبية، لذا من الأفضل إغلاق باب الحمام بشكل دائم.

4. الصور السلبية التي تحمل ذكريات ماضية أو مشاهد ومشاعر حزينة، ومن المهم إزالتها وإزالة كل ما يرمز للفقر والحاجة أو الحوادث الأليمة التي يخاف أصحاب المنزل تكرارها.

اقرأ أيضاً:اجعلوا بيوتكم مليئة بالطاقة الإيجابية بـ 7 طرق