الفلسطيني عدي الدباغ إلى نادي شارلوا البلجيكي الموسم المقبل

وكالات – مصدر الإخبارية

ينضم نجم المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الدباغ إلى نادي سبورتنج شارلوا البلجيكي، اعتبارًا من حزيران (يونيو) المقبل وحتى عام 2026.

يأتي ذلك بعد انتهاء عقد الدباغ مع نادي “أروكا” البرتغالي الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة الجارية.

بدوره رحب نادي سبورتنج شارلوا، الذي يلعب في الدوري البلجيكي الممتاز، بالمهاجم عدي الدباغ (24 عاما) بمنشور على موقعه الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي.

وقال النادي إنه لاعب أساسي في منتخب بلاده فلسطين، ولعب 22 مباراة وسجّل 8 أهداف مع المنتخب، كما احترف في الكويت، ثم في البرتغال، حيث لعب 17 مباراة مع ناديه “أروكا” البرتغالي هذا الموسم وسجّل 10 أهداف.

ولعب الدباغ مع نادي أروكا البرتغالي والمحترف في صفوفه من موسمين، وتلقى عرضا جيدا للانتقال للدوري البلجيكي، في اليوم الأخير لغلق باب الانتقالات الشتوية.

وحاول النادي البلجيكي ضم الدباغ خلال انتقالات الشتاء الحالي، والتي أغلقت، أمس، ودفع قيمة عقد اللاعب المطلوبة من ناديه وهي 600 ألف دولار، لكن الأمور لم تسر كما يجب من جانب “أروكا”. وإثر ذلك وقع اللاعب على الانتقال مباشرة، ابتداء من الصيف المقبل، وهو موعد انتهاء تعاقده مع الفريق البرتغالي.

ويحتل نادي “شارلوا” المركز السادس في الدوري البلجيكي الموسم الماضي، ويحتل حاليا المركز الثاني عشر، وودع مسابقة الكأس من الدور الأول.

اقرأ أيضاً: المنتخب الوطني للبيسبول يتأهل لبطولة أمم آسيا