مصلح: المساس بأمن واستقرار غزة فشل نتيجة يقظة الأجهزة الأمنية

غزة – مصدر الإخبارية

قال وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح: إن “شعبنا في قطاع غزة تعرض لمحاولات عديدة للمساس بأمنه واستقراره، لكنها فشلت بفضل يقظة الأجهزة الأمنية، والتعاون والتنسيق المستمر مع الفصائل كافة”.

وأضاف خلال كلمةً ألقاها في حفل إنجاز التنسيق الفصائلي الذي نظمته وزارة الداخلية، أن “الداخلية وصلت مستويات متقدمة من التعاون والتنسيق مع الفصائل والقوى الوطنية بهدف خدمة الشعب الفلسطيني وحفظ أمنه وأمانه”.

وأكد على سعي الوزارة المستمر على تعزيز العلاقة مع جميع فصائل العمل الوطني، لما تُمثّله من رصيد وطني في العمل والتضحية، ولدورها الكبير في ترسيخ القيم الوطنية لدى أبناء شعبنا”.

وأشار إلى أن “العلاقة تنطلق من قاعدة تكامل الجهود بهدف تصليب الجبهة الداخلية الفلسطينية، مؤكدًا على اعتزازه بالعمل مع الفصائل والقوى الوطنية في سبيل خدمة أبناء شعبنا وحفظ أمنهم واستقرارهم”.

ولفت إلى أن “الجهد الذي تحقق نتيجة التنسيق مع الفصائل خلال السنوات الماضية، لعب دورًا أساسيًا على الحفاظ على أمن واستقرار شعبنا”.

وشدد على أن “الحفاظ على الجبهة الداخلية يُمثّل هدفًا أساسيًا لوزارة الداخلية، في ظل تطلع الوزارة لمزيدٍ من التنسيق والتعاون على المستويات كافة، من أجل الحفاظ على هذه الحالة الوطنية في سبيل خدمة شعبنا”.

وأضاف: “نبذل جهودًا كبيرةً من أجل استمرار قطاع غزة قاعدة أساسية وصلبة ومتينة للعمل الوطنية، منوهًا إلى أن “قيادة الداخلية تُوجّه تعليماتها الدائمة للأجهزة الأمنية والشرطية بتوفير البيئة المناسبة للعمل الفصائلي، سعيًا للحفاظ على الصورة المشرقة التي قدمتها غزة على مدار السنوات الماضية”.