أبراج من الصعب عليها الاعتراف بالحب

وكالات – مصدر الإخبارية

تتأثر الأبراج مع الحب وفق عدد من العوامل، مثل كوكبها الحاكم وعناصرها، فالأبراج الهوائية متغيرة، والنارية تشتعل، والمائية تتدفق دائمًا، أما الأبراج الترابية ثابتة قدر الإمكان وواقعية أكثر وقت الحب.

ودائمَا ما يكون لدى الأشخاص أسبابهم الخاصة لأخذ الوقت الكافي للاعتراف بمشاعرهم، لكن المتعارف عليه أن الأبراج الترابية تميل لتكون أكثر خجلًا، وحين يتعلق الأمر بالاعتراف بما في داخلها تكون أكثر حذرًا لتحمي قلبها، ولكنها ليست هي فقط، فعدد من الأبراج أيضًا لديها هذه الصفات:

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يُعرف مولود برج العقرب بإخلاصه، ويتوقع من شريكه في المقابل أن يكون متفانيًا له.

ويحب العقرب الحفاظ على خصوصيته، ولن ينفتح على الآخر إلا إذا شعر بأنه يستطيع الحديث معه بأمان.

ويُعد مولود هذا البرج أنه إنسان غامض، ومن الصعب قراءة ما يدور في ذهنه، لكن إثناء ولائك له حينها سيكون يكون ملكك مدى الحياة.

العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يأخذ أصحاب برج العذراء وقتهم حين يتعلق الأمر بمشاعرهم، ويتوخون الحذر لحماية قلوبهم، لكنهم يسعون دائمًا للكمال التام والابتعاد عن ارتكاب خطأ الاعتراف بمشاعرهم لشخص لا يشاركهم الشعور نفسه.

ويحلل أصحاب هذا البرج شخصيات من حولهم ليروا ما إذا كانوا يرتقون إلى مستواهم المعياري، وعند اجتياز اختبارهم، سوف يتحولون من العزلة إلى الرومانسية.

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

معروف عن أصحاب هذا البرج أنهم بطيئون في اتخاذ القرار، ولا يرى أي داعي للاستعجال في الأمور، ويشعر بالرضى لرؤية الأشياء تتطور على مهل.

وقد يكون من الصعب تحمل هذا الأسلوب من الكثيرين، في حال كنت تنتظر منه الاعتراف.

ومن الأفضل عدم حثه إلى الاعتراف، لأنه سيغلق بابه ويهرب، لكن الخبر السار عنه هو أنه إذا اعترف بحبه، فسيبقى إلى جانبك مدى الحياة.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

يحكم برج الجدي زحل، وهو كوكب القواعد والمسؤوليات والقيود، ولهذا السبب يميل عنكم أصحاب هذا البرج للتحفظ والرسمية.

ويماثل برج العذراء، إذا أن هناك عامل كبير في ترددهم في الاعتراف بمشاعرهم، يأتي من الرغبة في التأكد من أنهم يتخذون القرار الصحيح، فهم بحاجة للتأكد من أنك رهان آمن.

وحين يتأكد أصحاب هذا البرج أنك جدير بثقتهم سينفتحون، وشكلون شركاء جيدين، لذا فإن الانتظار يستحق كل هذا العناء.

اقرأ/ي أيضًا: مروان خوري عن زواجه من فتاة مسلمة: الحب ليس له دين