شاكيرا وبيكيه- انفصال شاكيرا وبيكيه- شاكيرا وبيكيه كرة القدم- شاكيرا خيانة بيكيه - هدية مثالية

شاكيرا تحضر هدية مثالية لبيكيه في عيد ميلادهما.. ما هي؟

وكالات – مصدر الإخبارية

تستمر المغنية الكولومبية شاكيرا بتقديم المزيد من أغاني الانتقام من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، ومع اقتراب يوم ميلاده في الثاني من فبراير والذي يوافق يوم ميلادها أيضًا، كشفت مصادر أنها تنوي حاليًا تحضير هدية مثالية له.

وستبلغ شاكيرا يوم الثاني من فبراير الـ46 من عمرها، لكنها تخطط للانتقام فيه من بيكيه، لتحتفل على طريقتها الخاصة بهذا اليوم، بهدية مثالية!

وحول التفاصيل، قالت المصادر إن الأغنية ستكون بالتعاون مع المغنية الكولومبية كارول جي، إذ قامتا بالتحضير بشكلٍ جيد لهذه الأغنية، وسجلتا مقطع الفيديو الخاص بها خلال يومين فقط، وفقًا لموقع “زهرة الخليج”.

وأفادت بأن جلسات التحضير للأغنية المتوقع صدورها خلال أيام، استمرت لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

وارتدت كارول جي خلال حضورها مباراةً في الدوري الأميركي للمحترفين، قميصًا مكتوبًا عليه عبارة هي جزءٌ من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة، وهذا يحمل احتمالًا أن تحمل أغنيتها الجديدة إشارات أكثر دقةً، وتحديدًا إلى بيكيه.

ويتوقع أن تتضمن الأغنية كلماتٍ حول المرأة القوية، وشعور الحسرة الذي شعرت به، ما يعكس ما مرت به شاكيرا من ألم الخيانة.

وبشأن بالحرب الباردة بين الشريكين السابقين، شاركت شاكيرا مقطع فيديو راقص لها، عبر حسابها على “إنستغرام”، بعد ساعاتٍ من تأكيد بيكيه علاقته مع كلارا شيا رسميًا، من خلال صورةٍ رومانسيةٍ تجمعهما نشرها عبر حسابه في “إنستغرام”.

وعلقت شاكيرا على مقطع الفيديو الراقص: “المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينغي”، وهو مشابهٌ لبعض كلمات أغنيتها “بيزراب”، التي هاجمت فيها بيكيه.

وقالت خلال أغنيتها: “لم تعد المرأة تبكي، المرأة تستغل الموقف”، ما جعل المتابعين يشعرون أن في ذلك رسالة مشفّرة لنجم كرة القدم المعتزل.

وفي يونيو الماضي، انفصل شاكيرا وبيكيه، ولم يعلق مدافع برشلونة السابق البالغ من العمر 35 عاماً، على علاقته مع كلار علنًا بأي شكلٍ أو طريقة، إلا أن هذا الأمر تغير عندما شارك صورته معها، ليكون ذلك بمثابة إعلان رسمي، وخطوةٍ كبيرة باتجاه تأكيد العلاقة.

اقرأ/ي أيضًا: ياسمين عز تُهاجم شاكيرا وتوجه نصيحة مثيرة للجدل للنساء

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version