الخارجية تُرحب باعتماد مجلس حقوق الإنسان قرارًا لصالح فلسطين- الخارجية- الخارجية إعدام الشهيد مساد-الخارجية الفلسطينية- الخارجية مسافر يطا-الخارجية الفلسطينية - موسى أبو محاميد-الخارجية الفلسطينية - التحقيق بجرائم الاحتلال - جريمة إعدام مفلح-الخارجية الفلسطينية - الخارجية ستحاكم الاحتلال - ضحايا الحادثين المأساويين - إجراءات الاحتلال أحادية الجانب-الخارجية سموتريتش-الخارجية السودان- الخارجية الفلسطينية - الخارجية والمستوطنين

الخارجية الفلسطينية تعزي جمهورية باكستان بضحايا الحادثين المأساويين

رام الله – مصدر الإخبارية

أعربت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن تعازيها الحارة لجمهورية باكستان الإسلامية بضحايا الحادثين المأساويين اللذان أسفرا عن مقتل 41 شخصًا على الأقل في سقوط حافلة عن جسر، وعشرة أطفال بعد انقلاب قارب ضمن رحلة مدرسية.

وشددت الخارجبة على وقوف دولة فلسطين الدائم إلى جانب جمهورية باكستان الإسلامية، معبرة عن ثقتها بقدرة باكستان رئيسًا وحكومةً وشعبًا على مواجهة هذه المحن وتجاوزها.

وتقدمت بأحر التعازي وصادق المواساة لأسر ضحايا الحادثين المأساويين ولحكومة وشعب جمهورية باكستان، مع تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

وأمس، قتل 40 شخصاً على الأقل في حادث حافلة انفجرت بعد سقوطها عن جسر جنوب غربي باكستان، وفق ما أعلنت مصادر رسمية باكستانية.

وقال أحد المسؤولين في منطقة لاسبيلا في إقليم بلوشستان (المنطقة التي وقع بها الحادث)، إن “الجثث لا يمكن التعرف عليها”.

وأضاف أنه “تم انتشال ثلاثة ناجين وأن الحافلة كانت تقل 48 راكباً عندما اصطدمت بعمود على الجسر وانحرفت عن مسارها”.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version