وزيرة الصحة: تسجيل 17 إصابة بفيروس كورونا في الخليل

رام اللهمصدر الإخبارية

أعلنت وزيرة الصحة ، مي الكيلة، يوم الأربعاء، تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وأوضحت الوزيرة في بيان صحفي، إن الإصابات لمخالطي مصابين في مدينة الخليل وتفوح بمحافظة الخليل.

وكانت قد أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، عن إغلاق قسم الباطني وقسم غسيل الكلى وقسم الطوارئ في مستشفى الخليل الحكومي “مؤقتا” لفترات مختلفة لغايات تعقيمها بعد مراجعة مصابين بفيروس كورونا المستجد فيها.

وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي نشر عبر الصفحة الرسمية للوزارة، صباح الأربعاء، إنه ولغايات الصحة والسلامة العامة، فقد تقرر إغلاق قسم الباطني منذ يوم أمس وحتى صباح يوم السبت المقبل، إضافة لإغلاق قسم غسيل الكلى في الطابق الثاني من اليوم وحتى صباح السبت، وقسم الطوارئ من صباح اليوم وحتى الساعة 6:00 من مساء اليوم.

وأعلنت وزيرة الصحة صباح الأربعاء عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب ٢٩ عاماً في رام الله، وهو ابن المواطن الذي أعلن عن إصابته سابقاً في محافظة الخليل، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى ٧٠١ إصابة.

من جانبه، قال الناطق باسم وزارة الصحة كمال الشخرة: للأسف سنعلن عن المزيد من الإصابات بـ فيروس كورونا اليوم في بيت لحم و الخليل.

وزيرة الصحة : 3 إصابات في رام الله وبيت لحم

ومساء أمس الثلاثاء، أكدت الدكتورة الكيلة،تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس (كورونا)، بمحافظتي بيت لحم ورام الله.

وأشارت الكيلة في تصريح لها، إلى أن اصابتين من محافظة بيت لحم، أما الإصابة الثالثة من محافظة رام الله، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 698 إصابة.
كما أعلنت أيضاً عن تسجيل خمس إصابات جديدة بفيروس (كورونا) لمواطنة من رام الله، وأربعة مواطنين من محافظة الخليل، بينهم مواطن من تفوح، ومواطن من حلحول ومواطنة ومواطن من مدينة الخليل.