الشرطة الأمريكية تلقي القبض على قاتلة المبتعث السعودي الوليد الغريبي

وكالات – مصدر الإخبارية 

أعلنت الشرطة الأمريكية في ولاية بنسلفانيا، اليوم الجمعة، أنها ألقت القبض على قاتلة المبتعث السعودي الوليد الغريبي، كاشفة عن تفاصيل جديدة حول الجريمة التي ارتكبت الإثنين الماضي.

وقالت الشرطة الأمريكية في بيان إن القاتلة تدعى “نيكول ماري رودجرز”، أقدمت على قتل السعودي الوليد الغريبي، مضيفة أن رودجرز محتجزة لديها، وقد وجهت لها تهم القتل والسرقة والسطو وحيازة أدوات الجريمة التي نجم عنها مقتل الوليد الغريبي.

وأضافت الشرطة أن رودجرز ارتكبت جريمتها بحق الوليد الغريبي يوم الاثنين الماضي قبل الساعة الـ12 ظهراً، إذ عثر على المبتعث الغريبي البالغ من العمر 25 عاماً متوفى في مكان الحادثة، في دورة مياه في الطابق الثالث من مبنى سكني في شارع هانزبيري في جورجيا.

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام سعودية ودولية رسمية عن وفاة الطالب السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل الجالية والطلاب والطالبات السعوديين في مختلف الولايات الأمريكية.

ونشرت وسائل الإعلام الأمريكية والسعودية تفاصيل وفاة الوليد الغريبي في جورجيا، حيث أن المبتعث السعودي كان على وشك التخرج وإنهاء رحلة الابتعاث والعودة الى المملكة العربية السعودية ، إلا أن القدر كان أسرع منه.

ووفقاً للمصادر، فإن تفاصيل وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في جورجيا تعود لقيام فتاة أمريكية بقتله طعنا في رقبته بعدما قامت بسرقة الأموال التي كانت لديه، حيث عرض الضحية بضاعة للبيع على الفيسبوك وهي عبارة عن أثاث ومتعلقات أخرى تجهيزا للعودة إلى السعودية، إذ علم اللصوص أن معه أموالاً من عمليات البيع فتم اغتياله وقتله بغرض السرقة”.

وتفاعلا مع الحادثة أفاد مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الطالب المبتعث وليد الغريبي تبقى له شهرين للتخرج والعودة الى السعودية وكان يجهز لإنهاء رحلة الابتعاث ورغب في بيع الأثاث وعمد إلى عرض إعلانه على شبكة فيسبوك وعند قدوم أشخاص لشراء الأثاث اعتدوا عليه بالطعن وسرقوا الأموال التي بحوزته.

اقرأ/ي أيضاً: مقتل سبعة أشخاص بالرصاص بمقاطعة سان ماتيو الأمريكية