فصائل فلسطينية تدين إعدام الاحتلال للشهيد عارف لحلوح بدم بارد

غزة- مصدر الإخبارية

أصدرت فصائل فلسطينية في غزة اليوم الأربعاء بيانات نعي للشاب عارف عبد الناصر عارف لحلوح (٢٢ عامًا) والذي ارتقى برصاص جيش الاحتلال قرب قلقيلية أثناء محاولته تنفيذ عملية طعن.

وفي تصريح صحفي قال الناطق باسم حركة فتح منذ الحايك “إن الاحتلال يفقد صوابه بإطلاق النار على الشاب لحلوح أمام والدته وشقيقه في رسالة واضحة بأن هناك تصميم على ممارسة القتل ضد الشعب الفلسطيني على حواجز الموت”.

ودعا المجتمع الدولي للتدخل لوقف سياسة الإعدامات اليومية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ..

من جهتها نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد لحلوح واعتبرت أنّ مواصلة ارتكاب الاحتلال لجرائم القتل بحق الشباب الفلسطيني على الحواجز في صلب عقيدة القتل المتأصلة في المؤسسة الإسرائيلية الرسمية التي يغلب عليها الطابع العسكري الفاشي والدموي المستند إلى فتاوى دينيّة تلموديّة إجراميّة.

وقالت إن الهدف من هذه السياسة العنصرية هو توسيع دوائر الاستهداف ضد شعبنا في أماكن تواجده.

وجاء في بيان صدر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين “ننعى الشهيد”عارف عبدالناصر عارف لحلوح” الذي إرتقى برصاص العدو الصهيوني قرب قلقيلية في جريمة اعدام صهيونية متجددة وبدم بارد تكشف المستوى الإرهابي للعدو الصهيوني في قتل أبناء شعبنا المدنيين العزل”.

وقال البيان إن، دماء الشهيد”عارف لحلوح” وكافة  شهداء شعبنا الأطهار ستبقى الوقود المتدفق لإشعال جذوة المقاومة والثورة المتصاعدة حتى زوال العدو الصهيوني عن كامل أرضنا.

ولفت إلى أن تصاعد عمليات القتل المتعمد والمباشر بتوجيه من حكومة العدو الصهيوني الفاشية ستزيد من تصاعد المواجهة والإشتباك لصد وردع رصاص العدو المجرم عن صدور أهلنا.