وفاة محمد راتب النابلسي

وفاة محمد راتب النابلسي حقيقة أم إشاعة؟

دمشق – مصدر الإخبارية

يتساءل كثيرون حول العالم عن حقيقة وفاة العالم السوري الشهير محمد راتب النابلسي، حيث خيّمت حالة من الحزن الشديد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء بالخصوص.

حيث سارعت الصفحة الرسمية للشيخ النابلسي، إلى تبيان حقيقة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة الداعية السوري، لقطع الطريق على مروجي الشائعات ومثيري البلبلة.

وأكدت على أن الشيخ النابلسي بخير وبصحة جيدة، وأن الأنباء المتداولة عارية عن الصحة تمامًا، والهدف منها اثارة البلبلة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي نص البيان كاملًا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شيخنا الدكتور محمد راتب النابلسي بصحة جيدة بفضل الله، ولا صحة لما يُشاع عنه، بارك الله بكم وحفظكم ورعاكم”.

 

من هو العالم النابلسي؟

محمد راتب النابلسي هو داعيةٌ سوري، معاصرٌ، له دروسٌ ومحاضراتٍ في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، اشتهر بسلسلته الدينية الشهيرة عن أسماء الله الحسنى، الشمائل النبوية المحمدية.

يشغل النابلسي، هيئة الإعجاز القرآني، وله العديد من المؤلفات وشارك في العديد من المؤتمرات العالمية، ويُلقي الدروس الدينية في مساجد سوريا والدول العربية الأخرى وله شهرةٌ واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يحظى النابلسي باحترام الجميع من الشباب الذكور والاناث في العالم العربي والأوروبي، وله حضورٌ طاغٍ في جميع الساحات والميادين الخيرية، وهو معروفٌ بأياديه البيضاء وعلمه الواسع والوافر، وبصيرته في العلوم الشرعية المختلفة.

Exit mobile version