حماس والكونغو - حماس والاعتداء على المسيحيين

حماس تنعي الشهيد طارق معالي مؤكدة تصاعد مقاومة شعبنا

غزة – مصدر الإخبارية

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم السبت، الشهيد طارق معالي الذي ارتقى برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية طعن، مؤكدة أنّ شعبنا سيصعّد ثورته ضد الاحتلال وجرائمه حتى زواله.

وقالت “حماس” في بيانها: “تزفّ حركة حماس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط، الشهيد البطل: طارق عودة يوسف معالي (42 عامًا)، الذي ارتقى برصاص مستوطن صهيوني، أثناء محاولته تنفيذ عملية طعن جريئة، على جبل الريسان قرب كفر نعمة شمالي غرب رام الله صباحًا.

وتقدمت بالتعزية لذوي الشهيد ومحبيه، مشددة على أنّ شعبنا ومقاومتنا الباسلة سيواصلون نضالهم ضد الاحتلال، وسيواجهون جرائمه المتواصلة بمزيد من العمليات النوعية حتى زواله عن أرضنا ومقدساتنا.

وصباحًا، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ مواطن فلسطيني عملية طعن في مستوطنة بيت ايل في رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

بدورها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد طارق عودة يوسف معالي (42 عامًا) بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه على جبل الريسان قرب كفر نعمة غرب رام الله في الضفة المحتلة.

وفي ذات الشأن، قال موقع “والا” العبري: “حاول فلسطيني تنفيذ عملية طعن لمزارع صباح اليوم في بيت ايل شمال الضفة، تم تحييده وانتهى الحادث دون وقوع إصابات”.

وفي السياق، أفادت إذاعة الجيش بأنه تم تصفية فلسطيني حاول طعن مستوطن بمفك براغي قرب بيت إيل، ولم يعرف بعد هويته.

وأكدت الإذاعة أنه بعد إطلاق القوات النار على منفذ عملية الطعن وصلت القوات والتعزيزات إلى المكان، وتُجري عمليات تمشيط.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version