الشعبية تنعي الشهيد طارق معالي وتؤكد على أهمية الرد السياسي والكفاحي

رام الله – مصدر الإخبارية

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، صباح اليوم السبت، الشهيد طارق عودة يوسف معالي (42 عامًا)، الذي أعدمه جيش الاحتلال بدمٍ بارد على جبل الريسان بالقرب من كفر نعمة شمال غرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وشددت على أنّ سياسة الإعدامات الميدانيّة التي ينفذها جيش الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني لن تتوقّف إلّا بالرد السياسي والكفاحي الحازم على هذه السياسة.

وترى الشعبية أنّ الصمت الدولي على انتهاكات الاحتلال وعدم محاسبته على جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطيني يشجّعه على الاستمرار باستباحة الدم الفلسطيني.

وطالبت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانيّة والحقوقيّة في العالم إلى التحرّك من أجل اتخاذ إجراءات جديّة لوقف هذه الانتهاكات.

وصباحًا، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ مواطن فلسطيني عملية طعن في مستوطنة بيت ايل في رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

بدورها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد طارق عودة يوسف معالي (42 عامًا) بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه على جبل الريسان قرب كفر نعمة غرب رام الله في الضفة المحتلة.

وفي ذات الشأن، قال موقع “والا” العبري: “حاول فلسطيني تنفيذ عملية طعن لمزارع صباح اليوم في بيت ايل شمال الضفة، تم تحييده وانتهى الحادث دون وقوع إصابات”.

وفي السياق، أفادت إذاعة الجيش بأنه تم تصفية فلسطيني حاول طعن مستوطن بمفك براغي قرب بيت إيل، ولم يعرف بعد هويته.

وأكدت الإذاعة أنه بعد إطلاق القوات النار على منفذ عملية الطعن وصلت القوات والتعزيزات إلى المكان، وتُجري عمليات تمشيط.