بسبب الطقس.. فقدان أثر فنان بريطاني في جبال سان غابرييل

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت دائرة عمدة مقاطعة سان برناردينو الأمريكية، عن فقدان أثر الفنان البريطاني جوليان ساندز، بعد أن مشى لمسافة طويلة في جبال سان غابرييل.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة ناثان كامبوس، بأن أطقم الإنقاذ تبحث عن متنزه ضائع في منطقة بالدي باول في جبل بالدي، وهي منطقة شهيرة للمتنزهين والمتزلجين، منذ الإبلاغ عن فقدانه في الساعة 7 مساء يوم الجمعة الماضي.

وتعرف المسؤولون على شخصية المفقود بعد ظهر أمس الأربعاء.

وأشار إلى أن الطقس الشتوي القاسي في جميع أنحاء كاليفورنيا جعل عملية البحث أصعب، وستجري الاستعانة بطائرة بدون طيار وطائرة هليكوبتر في البحث عن المفقود، عندما يسمح الطقس.

وأردف: “إنه أمر خطير للغاية، ويواجه المتنزهون المتمرسون صعوبة في العبور من هناك”، موضحًا أنه مع تحسن الطقس، تخطط أطقم الإنقاذ لاستئناف البحث على الأرض.

ويعيش الفنان البريطاني جوليان ساندز، والمعروف بأدواره في “A Room with a View” و”The Killing Fields” و”Naked Lunch”، في شمال هوليوود.

وفي عام 2020، قال الفنان البريطاني إن أقرب ما وصل إليه من الموت كان في أوائل التسعينيات في جبال الأنديز، حيث وقع في عاصفة مروعة على ارتفاع 20000 قدم مع 3 آخرين، كانوا جميعا في حالة سيئة للغاية، وبعض الرجال المقربين منه لقوا حتفهم.

المصدر: theguardian

اقرأ/ي أيضًا: قائد طائرة يتراجع برحلته ويضطر إلى إلغاء سفر راكبة لهذا السبب