4 أبراج تكره اهتمام الآخرين فيها.. هل أنت منهم؟

وكالات – مصدر الإخبارية

الاهتمام أمر مرغوب ومحبب، فمن يكره أن يشعر بأنه مهم لدى الآخرين؟ إلا أن بعض الناس يكرهون الأضواء والاهتمام، ويفضلون البقاء وحدهم، وهم أصحاب هذه الأبراج:

برج السرطان

مواليد هذا البرج يكرهون الأضواء بالفعل، ويميلون إلى أن يكونوا معطاءين أكثر، ما يجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة عند الاهتمام باحاجات الآخرين، مقابل الحصول على الاهتمام لأنفسهم.

برج العذراء

يميل أصحاب هذا إلى الاحتفاظ بالكثير لنفسه، وفي حين أنه قد يبدو أن شخصيته من النوع الذي يحب تسليط الضوء عليه، إلا أن الأمر ليس كذلك، وهم يتألقون عندما يتعلق الأمر بالخدمات اللوجستية والتفاصيل وتقديم المعونة للآخرين، ما يجعلهم يرفضون الاهتمام، كما أنهم يعشقون الخصوصية.

برج العقرب

يهدف أصحاب هذا البرج إلى إبعاد أي شيء وأي شخص يهدد أمنهم، ولا يمانعون في الظهور كقائد في حياتهم المهنية، لكن عندما يتعلق الأمر بالحياة اليومية، فهم يتجنبون الأضواء لأنهم يُقدرون خصوصيتهم.

برج الدلو

يُفضلون العمل خلف الكواليس وليس في المقدمة، كما أنهم يُوصفون عادةً بالذئب الذي يفضل البقاء وحيداً، وبصفتهم يحبون العمل في المجال الإنساني، يركزون اهتمامهم على الجماعة وينسون أنفسهم، لأنهم يكرهون بالفعل البقاء في مركز الاهتمام والأحداث.

وتبقى هذ توقعات ربما ليس لها علاقة بالصفات الحقيقية لهؤلاء الأشخاص.

اقرأ أيضاً: سيدة تثير الجدل وتعلن الزواج من اللحاف المفضل لها (صور)