الحركة الأسيرة - الأسرى الإرباك الليلي - أسرى سجون الاحتلال

أسرى فتح يعلنون الاستنفار العام في السجون ويدعوا للاشتباك مع الاحتلال

رام الله – مصدر الإخبارية

أعلنت لجنة الإعلام والتعبئة النضالية لأسرى حركة فتح مساء اليوم الإثنين، عن الاستنفار العام في كافة المواقع في السجون الإسرائيلية.

وطالبت اللجنة في بيانها كافة قيادات حركة وأعضاء فتح الأحرار” في كل مواقع العمل التنظيمي وساحات الاشتباك إعداد القواعد الحركية التنظيمية لخوض معركة الحقوق والاستقلال والعودة وتحرير جثامين الشهداء رغماً عن أنف المحتلين وخططهم الفاشية.

ودعا أسرى فتح كافة قيادات الحركة وأعضاء فتح الأحرار في كل مواقع العمل التنظيمي وساحات الاشتباك إعداد القواعد الحركية التنظيمية والاستنفار العام، قائلة: “لنخوض معاً وسوياً معركة الحقوق والاستقلال والعودة وتحرير جثامين الشهداء رغماً عن أنف المحتلين وخططهم الفاشية”.

وتضمن البيان: “يا أبناء ياسرَ لا يخافونَ العدا .. والفتحُ تنظيم الرجال الأصلبُ، يا كل الفتحاويين الفرسان أصحاب البنادقِ والوعي والانتماء الثوري العميق يا جيش الحرية والقدس والعودةِ والاستقلال .. أيها العظماء فرسان فتح الأبطال في كافة الأقاليم وساحات الشتات والمنافي ..الأقصى يستصرخُ ضمائركم الحية .. والأرضُ تنادي القبضات المؤمنة الشجاعة .. والأسرى يناشدونكم ويشعلون نار المقاومة والتحدي لكسر عنجهية المستعمرين وقوانين الفاشيين النازيين .. هُبوا جميعاً يا أخوتنا يداً بيد لنخوضَ غِمار معركة الحقوق والثوابت والعدل والحرية والاستقلال”.

وأردف البيان: “يا شعبَ الانتفاضةِ والحجارةِ والمولوتوف والتضحياتِ والشهداء إننا في قلاع الأسر أسود وأبطال حركة فتح نعلن الاستنفار العام في كافة المواقع لأننا نمثل طليعة النضال والصمود والاشتباك ورأس الحربة في المعارك القادمة دفاعاً عن حقوقنا الإنسانية وعدالة قضيتنا وثوابت كفاحنا وثورتنا”.

وشددت اللجنة “نؤكد لقادة إسرائيل القتلة الفاشيين بأن بركان الشعب الفلسطيني سينفجر عواصف وبراكين لا تهدأ ضد قواتهم ومستوطنيهم وقراراتهم المجنونة وسوف ينقلبُ السحرَ على الساحر”.

وأشار البيان إلى أن “حركة فتح طليعة النضالِ والمقاومة التي فجرت الثورات دائماً والتي قادت معركة الكرامة في آذار الشهداء وكل معارك الصمود لأجل الحرية والدولة والسيادة الحقيقية ستثبت للقاسي والداني ولقادة الاحتلال العنصريين وكل أصحاب الشعارات الرنانة أنها على درب الشهداء وعهدهم ولن تركع ولن تساوم”.

اقرأ/ي أيضًا: الشعبية: العدوان على الأسرى سينعكس في وجه بن غفير وإدارة السجون

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version