كأس موسم الرياض: رونالدو يقود الهلال والنصر في مواجهة سان جيرمان

وكالات – مصدر الإخبارية 

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن كواليس جديدة حول مباراة موسم الرياض التي تجمع نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، حيث سيقوم فريق العرب كريستيانو رونالدو.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو عبر “تويتر” وكتب برسالة قال فيها: “الوعد ان شاءالله يوم ١٩ يناير … لقاء فوق الخيال … ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف ان شاءالله والتشكيلة غداً بيعلنها المدرب وخالد … اتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض… وبعد الساعتين نوقف الهدنة”.

وتضمن مقطع الفيديو، رئيس هيئة الترفيه وهو يمنح شارة القيادة إلى البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم فريق الكرة الجديد بنادي النصر، تمهيدًا لمشاركته في مباراة كأس موسم الرياض، أمام ليونيل ميسي ورفاقه.

وكان المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، قد أعلن عن توليه تدريب فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، مشاركة عدد من نجوم الكرة العالمية، فيما سيتم خلال هذا اليوم الإعلان عن التشكيلة الكاملة لنجوم الهلال والنصر المشاركين في كأس موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان.

اقرأ/ي أيضاً: ميسي يرجئ عودته إلى باريس لهذا السبب