الشعبية وحركة حماس

الشعبية تنعي شهداء جنين وتوجه تحية الفخز لتشكيلات المقاومة في الضفة

رام الله – مصدر الإخبارية

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، صباح اليوم السبت، شهداء جنين في الضفة الغربية المحتلة، الذين ارتقيا برصاص الاحتلال وهما: عز الدين حمامرة، وأمجد عدنان خليلية، ويزن سامر الجعبري.

وقالت الشعبية إن “العدوان المفتوح على شعبنا ما كان ليصل إلى هذا الحد الخطير لولا حالة العجز العربيّة والدوليّة والدعم والحماية الكاملة التي توفّرها الإدارة الأمريكيّة للاحتلال الصهيوني”.

وأكدت أن شعبنا سيأخذ زمام المبادرة كما عادته ويواجه هذه الترسانة العسكريّة بكل ما أوتي من قوّةٍ وإمكاناتٍ متاحة مهما غلت التضحيات.

ووجهت الشعبية، في بيان نعي شهداء جنين، تحيّة الفخر والاعتزاز لكافة أبناء شعبنا وتشكيلاته المقاوِمة في نابلس وجنين وسائر الضفة المحتلة.

وفجرًا، أعلنت مصادر عن ارتقاء شهيدين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل بلدة جبع، جنوب جنين بالضفة المحتلة.

وأكدت وزارة الصحة استشهاد الشابين عز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على بلدة جبع جنوب جنين، إضافة لاستشهاد الشاب يزن سامر الجعبري (19 عاما) من اليامون غرب جنين متأثراً بإصابته قبل أيام، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 12 شهيداً بينهم 3 أطفال.

ووفق المصادر فإن قوات الاحتلال اقتحمت موقع مستوطنة “ترسلة” المخلاة، وأقامت حاجزا عسكريا على مفرق بلدة جبع.

وإثر ذلك اندلعت مواجهات في المكان، أطلق خلالها الجنود الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز تجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة أحدهم بعيار ناري في القدم.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة عند مفرق جبع، ما أدى الى استشهاد شابين كانا داخلها.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version