شباب البيرة

شباب البيرة يُعمّق جراح متذيل الترتيب إسلامي قلقيلية

رياضة – مصدر الإخبارية

عمّق نادي مؤسسة شباب البيرة، جراح متذيل الترتيب إسلامي قلقيلية، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين بالضفة الغربية.

وانتهت المباراة الحماسية بين الفريقين، بفوز “شباب لبيرة” بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد لصالح “إسلامي قلقيلية”.

ويدين “البيرة” بفوزه إلى لاعبيه نور الدين خليل، ويزن أبو بكر، ووجدي نزيه، حيث أحرز “خليل” الهدف الأول لصالح ناديه في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

بينما أحرز “نزيه” الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، أما أبو بكر فسجّل الهدف الثالث في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم مؤسسة البيرة على إسلامي قلقيلية بثلاثية نظيفة.

وشهد الشوط الثاني من المباراة، اشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب “البيرة” محمد منذر أسعد في الدقيقة 56، ورغم النقص العددي تمكن الفريق من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق حسين جوهر.

بينما سجّل مؤيد طومار الهدف الوحيد لإسلامي قلقيلية في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل الضائع من عُمر المباراة.

وبالنتيجة المُعلنة رفع نادي مؤسسة البيرة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

ومن المقر اختتام مباريات الأسبوع الثالث عشر اليوم السبت، حيث يلتقي المتصدر “هلال القدس” مع خامس الترتيب “مركز بلاطة” على استاد الجامعة العربية الأمريكية، ويستضيف “شباب السموع” “ثقافي طولكرم” على استاد هواري بومدين ضمن أجواء حماسية.

أقرأ أيضًا: شباب الأمعري يتجاوز أهلي الخليل بهدف نظيف

Exit mobile version