طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئيًا ولا تغير على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الخميس 2023/01/12، غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارداً نهاراً خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء يُرجّح سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد الجوية الفلسطينية، إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح تكون جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الجمعة 13-1-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نهارًا، خاصةً في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة في لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت 14-1-2022، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح تكون جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والأحد 15-1-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة في لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
لا يتوفر وصف للصورة.