التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

رياضة – مصدر الإخبارية

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التي أقيمت بين ريال مدريد وفالنسيا، على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وأُقيمت المباراة بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني، وانتهت بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.

بدوره افتتح اللاعب كريم بنزيما أهداف المباراة، من خلال ركلة جزاء سددها في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، قبل أن يتعادل سامويل لينو في الدقيقة 46 في بداية الشوط الثاني.

بينما قاد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد، في واحدةٍ من المواجهات النارية التي يخوضها الفريق بحثًا عن الفوز لبلوغ نهائي السوبر الاسباني.

وشارك “النادي الملكي” في البطولة بصفته حاملًا لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، بينما شارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له، وسط حضور جماهيري مَهيب.

وانطلقت مساء الأربعاء، منافسات السوبر الإسباني لكرة القدم في العاصمة السعودية الرياض، بمواجهةٍ جمعت بين ريال مدريد وفالنسيا.

ونشر ريال مدريد تشكيلة فريقه الأساسي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، والتي جاءت على النحو الآتي:

حارس المرمى: تيبو كورتوا، وخط الدفاع: فاسكيز، وميليتاو، وروديجر، وناتشو، أما خط الوسط فضم كلًا مِن فالفيردي، وكروس، وكامافينجا، فيما قاد خط الهجوم: رودريغو، وفينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

أقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يفوز على أنجيه بثنائية نظيفة