اتحاد شركات الإنتاج الإعلامي

اتحاد شركات الإنتاج الإعلامي يُعلن انتخاب إدارته الجديدة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلن اتحاد شركات الإنتاج الإعلامي بغزة، اليوم الأربعاء، انتخاب مجلس إدارته الجديدة، بعد انعقاد جمعيته العمومية خلال الأيام الماضية.

والتئم المجلس الجديد بعضوية كلًا مِن حسن المدهون رئيساً لمجلس الإدارة، وأحمد البرغوثي نائبًا للرئيس، ومفيد أبو شمالة أمينًا للصندوق، وفوزان الكفارنة أميناً للسر، وعاطف عيسى مسؤولًا عن العلاقات العامة والدولية.

ووعد المدهون ببذل كل جهدٍ مُستطاعٍ ليتمكن الاتحاد من تقديم خدماته لقطاع الإنتاج الإعلامي في فلسطين، سيما في ظل زيادة التحديات جرّاء الحصار المفروض على قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي المتواصل على القدس والضفة الغربية، وما ترتب عليه من أزماتٍ ومشكلاتٍ انعكست بالسلب على واقع الإعلام الفلسطيني ومؤسساته.

واستعرض المدهون، المعيقات التي واجهت الاتحاد الفلسطيني لشركات الإنتاج الإعلامي منذ المحطة الأولى للتأسيس عام 2012.

وأكد على أنه “برغم المعيقات التي واجهت “الاتحاد” إلّا أنه تميز بتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع النوعية التي لامست احتياجات شركات الإنتاج الإعلامي”.

ولفت إلى أن “المجلس الجديد في جعبته العديد من الرؤى والبرامج التي ستُسهم بالنهوض بواقع الإعلام الفلسطيني”.

وتقدم المدهون بالشكر من المكتب الإعلامي الحكومي، ورئيسه سلامة معروف، على الاهتمام بشركات الإنتاج الإعلامي، ورعايته ومتابعة همومه وتطلعاته، ومواكبة الانتخابات حتى ظهور النتائج.

ونوه إلى أهمية التعاون التام مع المكتب الإعلامي الحكومي لتعزيز دور ومكانة شركات الإنتاج في صناعة المحتوى الذي يلائم الرواية الوطنية.

Exit mobile version