كأس موسم الرياض.. ميسي ورونالدو في مواجهة استثنائية

وكالات – مصدر الإخبارية 
أصدر نادي باريس سان جيرمان، اليوم الإثنين، بياناً بشأن كأس موسم الرياض، الذي يواجه من خلاله الفريق الباريسي نجوم ناديي النصر والهلال السعوديين خلال الشهر الجاري.

وقال الفريق الفرنسي إنه سيكون بقيادة ليونيل ميسي في مباراة أمام مجموعة مختارة من أفضل اللاعبين من ناديي النصر والهلال السعوديين في 19 الشهر الجاري.

وأضاف أن بعثة الفريق ستغادر فرنسا يوم 17 يناير الجاري، للتوجه إلى الدوحة، حيث يتدرب الفريق يوماً واحداً في ملعب خليفة الدولي، مع المشاركة في فعاليات ترويجية وتسويقية مع الرعاة.

ولفت أن الفريق سيتوجه بعدها إلى العاصمة السعودية الرياض، لخوض مباراة ودية ضد عملاقي الكرة السعودية الهلال والنصر، الذي تعاقد مؤخرا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتتجه الأنظار إلى مواجهة رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وخصمه التاريخي ميسي الفائز بها سبع مرات، وذلك على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وجمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يظهر أفضل نجوم العالم في مباراة كأس موسم الرياض، حيث يلعب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان، فيما يلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر السعودي.

اقرأ/ي أيضاً: ياسين بونو محط أنظار ريال مدريد وأندية أوروبية أخرى