سرايا القدس جنين

سرايا القدس تنشر تفاصيل كمين أعدّته لقوات الاحتلال في جنين

جنين-مصدر الإخبارية

نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، تفاصيل كمين أعدّه مجاهديها لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” في بلدة برقين، بمدينة جنين.

وذكرت سرايا القدس في بيانٍ مقتضب: “خاض مجاهدونا اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال في قرية كفر دان وأمطرتها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص محققين إصابات مباشرة”.

وأضافت: “تمكنت مجموعاتنا في ببرقين من نصب كمين لقوات الاحتلال في بلدة برقين في جنين لحظة انسحابها من بلدة كفر دان، واستهدفتها بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر”.

وتابعت: “وقعت مطاردة واشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الاحتلال ومجاهدينا الذين تمكنوا من الانسحاب بعون الله وتوفيقه بسلام”.

اقرأ/ي أيضا: الجهاد الإسلامي: الاحتلال يستهل العام الجديد بجريمتي حرب

استشهد شابان وأصيب 4 آخرين بينهم مصابين بحالة الخطر، فجر اليوم الإثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة كفر دان غرب جنين، شمال الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن الشهيدين الشابين محمد سامر حوشية وفؤاد العابد ارتقيا خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة كفر دان في جنين.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال حاصرت البلدة ومداخلها، واحتلت عدداً من المنازل.

واقتحمت قوات الاحتلال منزلي الشهيدين عبد الرحمن وأحمد عابد منفذي عملية “كمين الجلمة”، والتي قتل خلالها ضابط إسرائيلي قبل عدة أشهر، تمهيداً لهدم المنزلين.

Exit mobile version