توتنهام يتلقى هزيمته الخامسة توالياً وتشيلسي يتعثر بتعادل

الدوري الإنجليزي

وكالات – مصدر الإخبارية 

تلقى فريق توتنهام هوتسبير الهزيمة الخامسة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سقط في فخ ضيفه أستون فيلاد بهدفين دون رد، مساء الأحد، في ختام مباريات الجولة 18 من البطولة.

وفي الدقيقتين 50 و73 سجل إيميليانو بوينديا ودوجلاس بويزهدفي أستون فيلا على التوالي.

وقالت شبكة “أوبتا” للإحصاءات إن شباك توتنهام استقبلت هدفين على الأقل في آخر 7 مباريات بالدوري.

وأوضحت الشبكة أن هذه أطول سلسلة من المباريات التي يستقبل فيها توتنهام هدفين، أو أكثر في الدوري (7 مباريات) منذ عام 1988 (8 مباريات).

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة عن أرسنال صاحب الصدارة.

وفي مواجهة أخرى سقط تشيلسي في فخ التعادل مهدراً نقطتين أمام مضيفه نوتنجهام فوريست بهدف لمثله، وكان تشيلسي يمني النفس بالاقتراب من رباعي الصدارة، لكنه اكتفى بالتعادل مع نوتنجهام بعد أن تقدم عليه بهدف في الشوط الأول حمل توقيع جناحه رحيم سترلينج بعد مرور 16 دقيقة متابعًا كرة ارتدت من العارضة، ليعيدها إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني، ظهر نوتنجهام بوجه مختلف، وأظهر لاعبوه قتالية عالية أثمرت عن هدف التعادل إثر دربكة أمام باب مرمى تشيلسي وتمريرة رأسية من المدافع الإيفواري ويلي بولي باتجاه مواطنه الظهير سيرج أورييه الذي سجل بين ساقي حارس تشيلسي، الإسباني كيبا اريزابالاجا في الدقيقة 63.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن، متخلفًا بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع، وآخر المتأهلين لدوري أبطال أوروبا حاليًا، أما نوتنجهام فقد رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز 18.

اقرأ/ي أيضاً: الدوري الإسباني: برشلونة يقع في كمين إسبانيول