الصحة بغزة: فحص 339 عينة جميع نتائجها سلبية ولا إصابات جديدة بـ كورونا

الصحة بغزة تصدر تقريرها اليومي حول آخر مستجدات فيروس كورونا

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة الصحة بغزة مساء يوم الإثنين، عدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 في قطاع غزة ،خلال ال24 ساعة الأخيرة.

وقالت وزارة الصحة في تقريرها اليومي، وصل نسخة منه شبكة مصدر الإخبارية، إنها لم تقوم بإجراء أي عينة خلال 24 ساعة الماضية .

وكانت قد أعلنت الصحة بغزة ، يوم أمس الأحد، عدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) .

وقد بلغ عدد العينات المشتبهة التي تم فحصها حتى الآن، 11025 حالة منها 10955 عينة سلبية ، 70 عينة ايجابية توفي حالة واحدة منها، وشفيت 41 حالة فيما لا تزال 28 حالة نشطة في مشفى العزل بمعبر رفح، وذلك وفقا لوزارة الصحة .

وأكدت الصحة بغزة في تقريرها اليومي، وصل نسخة منه شبكة مصدر الإخبارية، إنها تتابع الحالة الصحية لـ 601 حالة في عشرة مراكز للحجر الصحي لم تظهر عليها أعراض المرض.

كما أضافت أنه لم يتم إجراء أي عينة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

ووفقا لوزارة الصحة بغزة ، فإن أعداد النزلاء المحجورين بلغت 814 حالة لم تظهر عليها أعراض المرض، وجرى توزيعهم على 11 مركز حجي صحي إلزامي موزّعة على جميع محافظات قطاع غزة.

الخميس الماضي ، كان قد أعلن المتحدث باسم الصحة بغزة، د.أشرف القدرة، ،تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، خلال الساعة الماضية وتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة ونقلها إلى مشفى العزل بمعبر رفح .

وقال القدرة، خلال مؤتمر الإيجاز الصحفي حول مستجدات كورونا المستجد (كوفيدد19) في قطاع غزة ،والذي تابعته شبكة مصدر الإخبارية إن وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة تواصل جهودها وتتابع جملة الإجراءات االوقائية لتحصين المجتمع في مواجهة الجائحة .

يذكر أن الحصيلة الإجمالية للإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) ، بلغت 651، بينها 319 في محافظة القدس، و262 في باقي المحافظات الشمالية، و70 في المحافظات الجنوبية.

وبلغت حالات التعافي 559 حالة بعد تسجيل حالة تعافٍ جديدة في بيت أولا بالخليل، اليوم، بنسبة 85.9% من مجمل الإصابات المسجلة في فلسطين.

Exit mobile version