أمنيات الفنانين في 2023.. طموحات بنهوض الدراما وآمال بتحرير فلسطين

سماح شاهين- مصدر الإخبارية

ما بين دوام صحة ونجاح وأمان واستقرار.. طموحات كبيرة وأمنيات كثيرة، يتمناها الفنانين في العام الجديد 2023، بعد عام من الخوف والأزمات والفقدان، ليكون هذا العام بالنسبة لهم صفحة جديدة لسطر الإنجازات.

ومن أمنيات الفنانين في 2023.. جولييت عواد: أمنيتي تحرير فلسطين

تأمل الفنانة الأردنية جولييت عواد، في عام 2023 أن تتحرر فلسطين والأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي، موجهًة التحية لأمهات الشهداء وعوائلهم.

وأعربت عواد خلال حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية“، عن أملها بأنّ لا يصبح في الوطن العربي والعالمي إنسان جائع خاصة الأطفال، وأنّ يتوفر الدواء والتعليم لهم خصوصًا الفلسطينيين.

وعلى الصعيد الشخصي، أوضحت أنّ لديها فرقة “أرام للمسرح التوعوي والفنون”، كانت تتجول مع الفريق بعض المناطق في عمان، وهو عبارة عن مسرح تعليمي توعوي وتفاعلي، متمنيًة بأنّ تجد داعم لها للعودة مرة أخرى.

أما على الصعيد الفني، تتمنى جولييت عواد من المنتجين والفنانين في 2023 بأن ينتجوا أعمال فلسطينية تتحدث عن التاريخ الفلسطيني والاحتلال والظلم الذي قساه الشعب الفلسطيني، ويصبح لديهم وعي خاصة بعد مونديال قطر، بعد أنّ كانت الشعوب العربية متجهة قلبًا وقالبًا نحو فلسطين والقضية الأساسية.

إلهام شاهين: أتمنى عام خالي من الأوبئة والحروب

ومن أمنيات الفنانين في 2023، الفنانة المصرية إلهام شاهين تأمل العام الجديد 2023 بأنّ يكون كله خير للإنسان والأمة العربية، وعام خالي من الأوبئة والحروب والدمار، وأنّ تتحسن فيها الأحوال الاقتصادية والعيش في سلام.

وقالت شاهين في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية”، “بطلب من ربنا في هذا العام الصحة والستر ويحفظ لي كل الناس التي أحبها”.

إلهام شاهين سفيرة الفن

علاء مرسي: أتمنى نهوض المسرح والدراما السورية والخليجية

الفنان المصري علاء مرسي عبر عن أمله بأن يكون عام 2023 أخبار مبشرة وأن يكون أمن وأمان وستر لنا ولأبنائنا.

وأكد مرسي في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية” أنّه يتمنى عودة السينما والمسرح بشكل أقوى وأوسع في مصر.

وقال إنّه يأمل نهوض الدراما السورية بشكل أقوى، وأيضًا نجاح الدراما الخليجية أكثر كنجاح النهضة الفنية تحديدًا في السعودية.

علاء مرسي

ومن أمنيات الفنانين في 2023.. هند عاكف: متفائلًة جدًا في العام الجديد

قالت الفنانة المصرية هند عاكف إنها متفائلة جدًا بعام 2023 خلاف العام الماضي.

وأضافت عاكف لـ”شبكة مصدر الإخبارية”: “أتمنى أن تحقق جزء من أحلامها، وأن تكون في هذا العام هي وعائلتها مستقرة بالترابط الأسري لما له أهمية كبيرة لديها.

الفنانة هند عاكف- أمنيات الفنانين في 2023